فريق الشهيد عمار يتوج بكأس الدوري التنشيطي بالمحلة

تبن «الأيام» هشام عطيري :

* أهدى حارس مرمى فريق الشهيد عمار المتألق (خرابة) فريقه كأس الدوري التنشيطي لشباب المحلة بعد مساهمته الكبيرة في فوزه بضربات ترجيح مارثونية على فريق الشقعة من تبن بـ 12 هدفاً مقابل 11 ، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما على ملعب مدرسة الشهيد لبوزة في مدينة المحلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منها والتي أدارها بكل اقتدار حكم الساحة المتميز فوزي عدنان.

* ووسط حضور جماهيري كبير ، قام الأخ مدير عام مديرية الحوطة أنيس العجيلي ، بمعية الأخوين : رئيس فرع اتحاد كرة القدم خالد اليماني والكابتن سمير عبد السلام بتسليم كابتن فريق الشهيد عمار من الحوطة كأس بطولة الدوري وسط فرحة كبيرة من اللاعبين والجمهور الحاضر، فيما حل فريق الشقعة وصيفاً ، كما كرمت اللجنة المنظمة أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة بهدايا تذكارية .. وقد علق على المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية للملعب المعلق الشاب جمال الحاو.

* وفي تصريح للأخ وضاح السقاف أحد أعضاء اللجنة المنظمة للدوري خص به "الأيام" قال فيه : " إن هذا الدوري التنشيطي الذي شارك فيه 16 فريقاً شعبياً واعتمد فيه نظام خروج المغلوب استمر لمدة شهر .. وحقق نجاحاً كبيراً وهو ما سيدفع اللجنة المنظمة للدوري إلى إقامة العديد من المسابقات في المستقبل القريب ، ونجدها فرصة لكي نقدم الشكر إلى كل الجهود التي ساهمت ودعمت إنجاح الدوري وخاصة (مؤسسة بن حسن للعطور) ، وكذلك الشخصية الاجتماعية (أنيس عبد القوي اليافعي) متمنياً استمرارهما في تقديم دعمهما".

* هذا وقد حضر هذه المباراة العديد من الشخصيات الرياضية ومدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة ، ورؤساء الأندية في محافظتي لحج وعدن.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى