ردفان يفاجئ الجميع بتجاوزه منتخب المنصورة في بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * حقق فريق ردفان مفاجأة كبيرة بعد فوزه على فريق منتخب المنصورة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة والتحويلات)، والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

* وقد جاء تأهل فريق ردفان بعد تألق كبير وملفت لحارسه (أكرم علي) الذي ظهر بشكل أكثر من رائع في هذه المباراة وبهذا الفوز يتأهل فريق ردفان إلى الدور الثالث من البطولة ، بعد إقصائه فريق منتخب المنصورة من الدور الثاني ، وقد سجل أهداف فريق ردفان كل من : حمادة ناصر (هدفين) وأصيل .. فيما سجل هدفي فريق منتخب المنصورة كل من : أحمد صادق ومعتز محمد .. وقد أدار اللقاء تحكيمياً باقتدار الكابتن مؤمن مبارك.

* وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق ردفان (أكرم علي) ، لنيال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعية البطولة ، وقد سلمها له الأخ محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة.
* هذا ويلتقي اليوم الأحد فريقا (الآنسي والزعفران) في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى