فريق الشرطة العسكرية يتأهل لنصف نهائي دوري المخا بركلات الترجيح

المخا «الأيام» سليم المعمري :

* أقيمت يوم أمس السبت مباراة ربع نهائي بطولة الدوري التنشيطي لمديرية المخا في محافظة تعز ، وذلك بعد توقف دام خمس سنوات بسبب ظروف الحرب ، حيث جمعت المباراة فريقي الشرطة العسكرية والقادسية والتي وصفها المتابعون لهذه البطولة بالنهائي المبكر ، وذلك لما يتمتع به الفريقان من قوة تنظيمية وتكتيكية وفنية ، كما أن كلاً منهما يحظى بمؤازرة جماهيرية كبيرة.

* المباراة انتهت في زمنها الأصلي بالتعادل السلبي ، قبل أن يحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت لفريق الشرطة العسكرية التي نجح لاعبوه في تسجيل 5 ركلات مقابل 4 لفريق القادسية.
* هذا وستقام يوم غد الأحد مباراة ستجمع (فريقي الاتحاد والشعب) ، كما سيلتقي بعد غد الإثنين فريقا الشرطة العسكرية والهلال ، وذلك ضمن نصف نهائي البطولة ، لتحديد المتأهلين إلى المباراة النهائية حيث من المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الإربعاء القادم والمباراة النهائية يوم الخميس.

* الجدير بالذكر أن بطولة الدوري التنشيطي ، يشارك فيها 12 فريقاً قسموا إلى 3 مجموعات ، وهي البطولة التي تقام برعاية الأخ بسام الحرق قائد الشرطة العسكرية في الساحل الغربي بدعم من قيادة المقاومة الوطنية البطلة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى