فريق الشرطة العسكرية يتأهل لنصف نهائي دوري المخا بركلات الترجيح

> المخا «الأيام» سليم المعمري :

> * أقيمت يوم أمس السبت مباراة ربع نهائي بطولة الدوري التنشيطي لمديرية المخا في محافظة تعز ، وذلك بعد توقف دام خمس سنوات بسبب ظروف الحرب ، حيث جمعت المباراة فريقي الشرطة العسكرية والقادسية والتي وصفها المتابعون لهذه البطولة بالنهائي المبكر ، وذلك لما يتمتع به الفريقان من قوة تنظيمية وتكتيكية وفنية ، كما أن كلاً منهما يحظى بمؤازرة جماهيرية كبيرة.

* المباراة انتهت في زمنها الأصلي بالتعادل السلبي ، قبل أن يحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت لفريق الشرطة العسكرية التي نجح لاعبوه في تسجيل 5 ركلات مقابل 4 لفريق القادسية.
* هذا وستقام يوم غد الأحد مباراة ستجمع (فريقي الاتحاد والشعب) ، كما سيلتقي بعد غد الإثنين فريقا الشرطة العسكرية والهلال ، وذلك ضمن نصف نهائي البطولة ، لتحديد المتأهلين إلى المباراة النهائية حيث من المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الإربعاء القادم والمباراة النهائية يوم الخميس.

* الجدير بالذكر أن بطولة الدوري التنشيطي ، يشارك فيها 12 فريقاً قسموا إلى 3 مجموعات ، وهي البطولة التي تقام برعاية الأخ بسام الحرق قائد الشرطة العسكرية في الساحل الغربي بدعم من قيادة المقاومة الوطنية البطلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى