خنفر يكسب الدرجاج في بطولة بلقيس الأبينية

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

* قلب فريق خنفر تخلفه بهدفين من فريق الدرجاج إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس السبت على ملعب البلدية التابع لنادي حسان في مدينة زنجبار ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة طيران شركة الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية أبين التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة ، بمشاركة 23 نادياً وزعوا على 5 مجموعات ، تتنافس بنظام الكل مع الكل، من دور واحد ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

* وقد جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين تبادلا من خلالها الهجمات على المرميين ، لتأتي الدقيقة 22 لتعلن عن تسجيل هدف السبق لفريق الدرجاج عبر اللاعب علي محمد محسن، بعدها كثف لاعبو فريق خنفر من هجماتهم على مرمى الدرجاج ، والتي أسفرت إحداها عن هدف التعديل بواسطة اللاعب صالح عوض محمد في الدقيقة 27 .. ومن هجمة سريعة ومنسقة تمكن اللاعب الدرجاجي عادل سعيد علي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 31 ، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الدرجاج بهدفين لهدف .. وفي الشوط الثاني زادة وتيرة اللقاء ، حيث سعى لاعبو خنفر لمعادلة النتيجة والعودة لمجريات اللقاء ، ليدرك اللاعب عوض محسن هدف التعادل في الدقيقة 9 ، ولكن لم تكد تمر سوى أربع دقائق حتى احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لفريق خنفر، إنبرى لها اللاعب أحمد الحاج مسجلا الهدف الثالث لفريق خنفر ليظل اللعب سجالاً بين الفريقين دون تغيير في النتيجة ، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لخنفر بثلاثة أهداف لهدفين ، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف وذلك خلف المتصدر فريق الجيل الصاعد ، فيما بقي فريق الدرجاج على رصيده السابق نقطة يتيمة من تعادله في وقت سابق مع فريق حسان (1 - 1) .. أدار اللقاء تحكيمياً كل من : علي عبود ، ممدوح شابص ، ميعاد سالم وعمار باعامر (حكماً رابعاً) وراقبه إدارياً الكابتن حسين نعوم وفنياً الكابتن حسين غيرم.

* وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة (فضل سالم علي) من فريق خنفر ، وهي عبارة عن مبلغ قدره (10 آلاف ريال يمني) مقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس وقد تسلمها من يد نجم الزمن الجميل الكابتن أمين عوض.
* هذا ويلعب اليوم (حسان وأحور) ضمن المجموعة الأولى على ملعب البلدية بزنجبار ، فيما يلتقي زارة وعرفان ضمن المجموعة الرابعة على ملعب نادي عرفان بمدينة لودر.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى