حملة أمنية بعدن لمنع تعاطي القات في المتنفسات والشواطئ

عدن «الأيام» خاص

أقرت قيادة الدعم والإسناد تنفيذ حملة أمنية واسعة لمنع تعاطي القات في المتنزهات والمتنفسات العامة في العاصمة عدن.

وقال القسم الإعلامي لألوية الدعم والإسناد في بيان نشره أمس الأحد: "إن القيادة العامة أقرت في اجتماعها الدوري، أمس الأول، تنفيذ حملة أمنية لمنع تعاطي القات في الشواطئ والمتنفسات والحدائق العامة وفقاً للمقترح المقدم من دائرة العلاقات العامة، وستشارك فيها وحدات من كتائب الدعم والإسناد (الاحتياط - الحزم)، والحزام الأمني".

وأضاف: "إن الحملة تهدف إلى تحسين مظهر المتنفسات العامة والشواطئ وجعلها وجهة للأسر والعوائل؛ لما لهذه الأماكن العامة من حاجة مجتمعية جمالية وتنفيس عام لكل الزائرين في الحصول على أماكن عامة تقضي أوقاتها فيها دون تعرضها للمضايقات التي يحدثها متعاطي القات والشيشة".

وأكد المصدر أن الحملة ستمنع متعاطي القات في المركبات (المركنين) في كورنيش (المحافظ، الشهيد جعفر، قحطان الشعبي، كود النمر، وقلعة صيرة، والشواطئ)، وستسمح لكافة العوائل فقط، وستنشر دوريات لمتابعة هذا الإجراء. لافتاً إلى أن الحملة ستبدأ خلال الأيام القادمة بإشراف مباشر من قيادة الدعم والإسناد وعلى مراحل، حسب ما أقره الاجتماع.

وأهاب المصدر بالمواطنين وجميع زائري العاصمة عدن لإظهارها بالشكل اللائق والجميل، وإعطائها مكانتها الحضارية والتاريخية، داعياً الجميع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لإنجاح الحملة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى