مدير شرطة الرباط يكشف لـ«الأيام» تفاصيل مقتل مرافقه بعدن «صور»

عدن «الأيام» خاص

أوضح مصدر أمني في الحزام الأمني قطاع مديرية الشيخ عثمان لـ«الأيام»، أمس الأحد، تفاصيل جريمتي مقتل جنديين، إحداهما بالمحاريق، والأخرى بالمصعبين.

وأشار المصدر إلى أن أحد المقتولين ثم العثور على جثته في منطقة خالية شرقي مدينة عدن، وهو مرافق مدير شرطة الرباط.


وقال المصدر: "إن مرافق مدير شرطة الرباط اختطف، ظهر أمس، من منطقة كابوتا؛ حيث أقدم مسلحون على متن سيارة (إلنترا سوداء) على اختطافه واقتادوه إلى جوار مصنع درهم في منطقة المصعبين ثم قاموا بقتله في الساعة الثانية عشرة ظهرًا بست طلقات، أي بعد خمس دقائق من لحظة اختطافه، حيث أبلغ مواطنون عمليات الحزام الأمني عقب عثورهم على الجثة".

ومساء أمس صرّح لـ«الأيام» النقيب نجيب الردفاني، مدير شرطة الرباط، موضحاً عملية اغتيال حارسه الشخصي مروان رضوان محمد علي من قِبل مسلحين مجهولين.

وقال الردفاني: "وقعت الحادثة بالضبط عند الساعة 9:32 صباحاً، حيث تم اختطافه من داخل باص شقيقه، بالوقت الذي كان يتواجد بجواره شقيقه و2 من أولاد شقيقه".


وتابع قائلاً: "تم إنزاله بالقوة من داخل الباص من قِبل 3 مسلحين بعد اعتراضه من قِبل سيارتين، حيث قام المسلحون بإطلاق الرصاص على الباص ثم اقتادوه إلى مكان مجهول".

وأشار إلى أنه فور تلقيه بالحدث سارع بتعزيز قوات من قوات الحزام قطاع المنصورة وشرطة بير فضل.


ولم يعرف بعد أسباب مقتل الجندي مروان والجناة التي يقفون خلف الجريمة.

وبشأن الجندي الثاني، قال المصدر الأمني: "إن مسلحين مجهولين قتلوا مواطناً بمنطقة المحاريق بالشيخ عثمان". موضحاً أن المسلحين ملثمون وكانوا يستقلون دراجة نارية، حيث أطلقوا النار على شخص، الذي يدعى عبدالله سيف محمد حسن، وأردوه قتيلاً في الحال.

عبدالله سيف محمد
عبدالله سيف محمد

وأكد المصدر أن التحقيقات لم تتوصل بعد لأي معلومات حول الجريمتين.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى