الزعفران يطيح بالآنسي ويتأهل للدور الثالث من بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تمكن فريق الزعفران من الإطاحة بفريق الآنسي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأحد على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة الشعبية ، التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة والتحويلات) ، والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .. وقد أتى الشوط الأول من المباراة سريعاً من جانب فريق الزعفران الذي استطاع تسجيل الهدف الأول ، فيما حاول فريق الآنسي شن هجماته السريعة على مرمى فريق الزعفران لكنهم لم ينجحوا في استغلالها لتحقيق التعادل ، بعدها تحصل فريق الزعفران على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد المداري مسجلاً الهدف الثاني ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزعفران بنتيجة هدفين نظيفين .. وفي مطلع الشوط الثاني تمكن فريق الزعفران من تعزيز نتيجة الشوط الأول بتسجيله الهدف الثالث عبر طريق اللاعب المتألق فيصل باهرمز من تسديدة قوية ، ثم أضاف زميله عمر منصور جولان الهدف الرابع ، ليعود المتألق فيصل باهرمز إلى تسجيل الهدف الخامس لفريقه ، قبل أن يختتم مسلسل أهداف فريق الزعفران اللاعب محمد المداري بتسجيله الهدف السادس ، وفي ما تبقى من الزمن ، شهدت المباراة صحوة من قبل فريق الآنسي ، والتي أتت متأخرة حيث تمكن من تسجيل هدفين كانت من إمضاء اللاعب سند الزنجب وعصام وديع من علامة الجزاء ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق وكاسح للزعفران بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين ، وقد أدار المباراة الكابتن عمرو حرازي.

* وبهذا الفوز ، يتأهل فريق الزعفران إلى الدور الثالث من البطولة ، فيما يغادر فريق الآنسي من الدور الثاني .. وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران (فيصل باهرمز) كأفضل لاعب في المباراة لينال الجائزة المقدمة من شركة عدن للصرافة راعية البطولة ، وقد سلمها له الكابتن فتحي سنان.
هذا ويلتقي اليوم الإثنين فريقا ( الفتح والأمواج ) في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى