العمالقة تجتمع بطارق صالح لبحث اتفاق ستوكهولم وملف الأسرى

> الحديدة «الأيام» خاص

> أفاد مصدر إعلامي في القوات المشتركة بالساحل الغربي، أن اجتماعاً لقادة ألوية العمالقة انعقد، أمس، في الحديدة برئاسة القائد العام للعمالقة، الشيخ علي سالم الحسني، وتمت فيه مناقشة العديد من القضايا والموضوعات العسكرية والأمنية، ومن أبرزها الإجراءات المتعلقة بتنفيذ اتفاق ستوكهولم.

وذكر الناطق الإعلامي باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي، وضاح الدبيش، أن الاجتماع وقف أمام الخروقات التي ترتكبها جماعة الحوثي والمخالفة لبنود اتفاق ستوكهولم، ومنها استمرار قيام العناصر التابعة لها بزراعة العبوات الناسفة والألغام في الطرقات، مما يعرض الكثير من المواطنين المدنيين وبخاصة النساء والأطفال للموت والإصابات المتنوعة.


وأوضح الناطق الإعلامي أن الاجتماع الذي حضره أيضاً قائد المقاومة الوطنية، عميد ركن طارق محمد صالح، تطرق إلى ملف الأسرى، واللقاءات الجارية حالياً في عمّان والمكرسة لهذا الموضوع، مشيراً إلى أن اجتماع قادة قوات العمالقة أكد على ضرورة إطلاق سراح جميع الأسرى والمعتقلين بحسب اتفاق ستوكهولم، ودونما انتقائية واستناداً إلى مبدأ "الكل مقابل الكل".

هذا، وحضر الاجتماع كل من نائب القائد العام لقوات العمالقة عميد حمدي شكري، والعميد رائد الحبهي، والعميد بسام محضار، والعميد ركن صادق دويد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى