الجيل يكسب حسان في بطولة بلقيس الأبينية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * حقق فريق الجيل الصاعد فوزا ثمينا على منافسه فريق حسان بثلاثة أهداف لهدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ضمن منافسات المجموعة الاولى من بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية أبين ، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة بمشاركة 23 نادياً وزعوا على 5 مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني .. وشهدت المباراة تنافسا وندية وحماساً بين الفريقين حيث سعى كل فريق لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة والاقتراب أكثر من خطف إحدى بطاقتي المجموعة ، لوجود العديد من العناصر الشابة والواعدة في صفوفهما وتبادلا الهجمات على المرميين حيث تمكن فريق حسان من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 10عبر اللاعب محمد عوض الجباري ، ليدرك الجيل التعادل بواسطة اللاعب محسن سالم في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

* وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء من خلال سعي كل طرف لزيادة غلته التهديفية ، ومن لعبة عرضية استقبلها اللاعب محمود محمد سالم بضربة رأسية على يمين حارس حسان في الدقيقة 27 محرزاً الهدف الثاني لفريق الجيل الصاعد ليشن لاعبو فريق حسان العديد من الهجمات لمعادلة النتيجة إلا أن أغلب الهجمات لم يكتب لها النجاح ، ومن هجمة مرتدة وسريعة تمكن اللاعب علي سالم ثابت من تسجيل الهدف الثالث للجيلاوية في الدقيقة 39 ليظل اللعب سجالا بين الفريقين لينتهي بفوز الجيل 3 - 1 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة مقترباً من خطف إحدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني فيما بقي حسان على رصيده السابق 4 نقاط في المركز الثاني .. أدار اللقاء الحكم مكسيم علي ناصر ، محمد هديل ، ونبيل شعيل ، ورابعا أسامة فرج .. وراقبه علي عبدالله مبارك وفنيا حسين غيرم.. وقد نال (جائزة أفضل لاعب) في المباراة سالم محمد سالم من فريق الجيل الصاعد (10 آلاف ريال يمني) مقدمة من شركة طيران الملكة بلقيس وقد تسلمها من يد مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف.

* حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف ورئيس اتحاد تنس الطاولة الكابتن فضل العفيف وأمين عام نادي حسان محمد عكف وعضو لجنة المسابقات الكابتن ريجي دباء ونجوم الزمن الجميل لفريق حسان الكباتن : علي محسن عوض وعبدالله مكيش وأمين عوض وجمهور غفير، هذا ويلعب اليوم (فريقا الفجر وبنا) على ملعب البيتي بجعار ضمن منافسات المجموعة الثانية فيما سيلتقي غداً الجمعة (فريقا السد والتعاون) على ملعب البيتي بجعار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى