الحضن يكتفي بخماسية في شباك المحفد

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * تمكن فريق نادي الحضن من تحقيق فوز ساحق على فريق المحفد بخماسية ، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب عرفان بمدينة لودر ضمن منافسات المجموعة الثالثة (تجمع لودر) في بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لأندية أبين التي ينظمها فرع اتحاد الكرة في المحافظة .. وبهذا الفوز رفع الحضن رصيده إلى 6 نقاط ، من 3 مباريات إعتلى بها صدارة المجموعة وبفارق الأهداف فقط عن جاره جوبان فيما ظل رصيد المحفد خاليا من أي نقاط من مباراتين ويتذيل المجموعة.

* وقد شهد الشوط الأول أفضلية واضحة للفريق الحضناوي لامتلاكه زمام المبادرة تزامناً مع ظهور متواضع لفريق المحفد الذي يبدو أنه سيكون لقمة سائغة لجميع فرق مجموعته بعد أن ظهر عاجزا عن مجاراة خصمه المتمكن، الذي نجح في حسم النتيجة في الشوط الأول من خلال تسجيله أربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من : صالح عمر أحمد (هدفين ) و(أمين علي قشاش ومحمد عمر شيخ).

* وفي الشوط الثاني واصل فريق الحضن تفوقه الواضح في اللقاء وتمكن من إضافة الهدف الخامس عبر الوافد الجديد من البيضاء (زيد جعبل) من ضربة جزاء ، فيما بقي المحفد عاجزا عن فعل أي شيء إيجابي لينتهي اللقاء بفوز فريق الحضن النساخ بخمسة أهداف دون رد .. ونال لاعب الحضن الفنان الموهوب (أمين علي قشاش) جائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدرة بـ (10 آلاف ريال يمني) مقدمة من الشركة الراعية لمسابقة طيران بلقيس وتسلمها من يد مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر الأخ محمد عبد الله مزاحم.

* يلتقي عصر اليوم السبت ضمن المجموعة الرابعة فريقا (فحمان وزارة) في مواجهة هي الأولى لفارس أبين الجديد (فحمان) ، والثالثة لأبناء زارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى