المرحلي يهزم الوحش ويتأهل لدور ربع نهائي بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * حقق فريق المرحلي بقيادة المدرب الرائع فاروق المرحلي فوزا ثمينا على منافسه فريق الوحش بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات الدور الثالث من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة والتحويلات) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وسط حضور جماهيري غفير ، إحتضنه ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، والذي أحاط بجميع زوايا الملعب ، كإحاطة السوار بالمعصم ، في عرس كروي ضخم إجتمعت فيه جماهير الفريقين في ظل أجواء حماسية كبيرة كانت أحداثها رائعة ، وكأننا في قمة نهائي مبكر .. ولا غرابة فهو (ديربي عدن الشعبي الشهير) وقد انطلقت صافرة الحكم حمادة شوقي، معلنة انطلاقة المباراة التي شن الفريقان في مستهلها هجماتهم السريعة الخطيرة على المرميين ، لتسود دقائق شوط المباراة أجواء مشدودة ، لينتهي الشوط الأول، بتقدم فريق المرحلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وفي مطلع الشوط الثاني من المباراة ، حاول فريق الوحش من خلال محاولات عديدة وهجمات خطيرة أن يعادل النتيجة لكنه لم يفلح لينتهي اللقاء بفوز فريق المرحلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

* وفي فترة الراحة بين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخ (فهد أحمد علي) بشهادة تقديرية ومبلغ مالي ، نظراً لحضوره الدائم واستمراريته في متابعة مباريات البطولة، وهو التكريم الذي جاء من قبل (شركة عدن للصرافة راعية البطولة) .. فشكراً لصاحبها.

* سجل أهداف فريق المرحلي : أنور حسين فرحان ، سليمان المحروقي ، عبد الله هواش ، عمر المرق ، فيما سجل أهداف فريق الوحش : نواز عبد الهادي (هدفين) وحامد .. وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق المرحلي (محمد عبده الجمبري) لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة هذه المرة بـ (20 ألف ريال) ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الشيخ صالح عوض رئيس إدارة شركة عدن للصرافة .. هذا ويلتقي اليوم السبت (كود النمر والخساف) وذلك في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية.

* حضر المباراة عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وكان في مقدمتهم : (الشيخ صالح عوض) رئيس إدارة شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية ، والدكتور حسن عبد ربه مستشار وزير الشباب والرياضة ، وعضو الهيئة الإدارية للاتحاد العام لكرة القدم ، والعديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى