شباب القارة إلى الدور الثاني من بطولة بلقيس لأندية الساحل

> غيل باوزير «الأيام» خاص :

> تأهل فريق شباب القارة لكرة القدم إلى الدور الثاني من بطولة التصفيات الأولية لكأس بلقيس لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت ، الذي يقيمه اتحاد الكرة بالساحل برعاية شركة طيران الملكة بلقيس والمؤهل لنهائي البطولة مع بطل تصفيات الوادي .. وجاء تأهل شباب القارة بعد فوزه بركلات الترجيح 5 - 4 على ضيفه فريق وحدة الحامي ، بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي للمباراة ، التي احتضنها ملعب بن سلمان بغيل باوزير ضمن مباريات الدور الأول التي أقيمت السبت 22 فبراير2020.

* سجل شباب القارة هدف التقدم في الشوط الأول ، وتحديداً في الدقيقة 4 عن طريق وجدي بن صبيح ، وعادل النتيجة للوحدة خالد بقرف بعد مرور 8 دقائق وبعدها بست دقائق عزز الشباب تقدمه بهدف ثان عن طريق عبدالله قوقح وفي الشوط الثاني سجل الوحدة هدف التعادل الثاني في الدقيقة 33 عن طريق ضربة جزاء ليلجأ الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية التي حسمت لصالح الشباب 5 - 4 ، وبهذا الفوز يتأهل شباب القارة ليواجه الفائز من مباراة شباب روكب وشباب ميفع المقررة أن تقام اليوم الإثنين 24 فبراير على ملعب بارادم.

* أدار المباراة أحمد محمد العكبري ، لطفي أحمد با رامي ، علي حسين بن الشيخ أبوبكر ، وسامي أحمد عباد رابعاً ، وراقبها إدارياً سالم فرج غييث ، فيما قام بتقييم الحكام فنياً علي عبد الرحيم شملول .. كما تواجد من (الطب الرياضي) المسعف الرائع عمر علي محميدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى