الزعفران يقصي ردفان ويبلغ دور ربع نهائي بطولة شهداء الوحش

> عدن «الأيام» عمار مخشف:

> * حقق فريق الزعفران فوزاً سهلاً على فريق ردفان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف يتيم ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن ، وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات الدور الثالث من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة (شركة عدن للصرافة والتحويلات المالية) ، والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق الزعفران ، بعد سيطرته المطلقة على مجريات المباراة حيث استطاع من خلالها خطف بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي البطولة ، فيما غادر ردفان البطولة من الدور الثالث ، وقد أدار المباراة الكابتن (حمادة شوقي) .. وقد سجل أهداف فريق الزعفران : محمد المداري (هدفين) ، فيصل باهرمز (هدفين) ، ومحمد حسن العانة ، فيما سجل هدف فريق ردفان أصيل أحمد.

* وفي فترة راحة ما بين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخوين : (عمر أحمد العامري) و (أمين محمد مرشد المعمري) بشهادتين تقديريتين ومبلغين ماليين ، نظراً لحضورهما الدائم واستمراريتهما في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي جاء من قبل (شركة عدن للصرافة راعية البطولة).

* وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران (محمد المداري) لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية حيث تسلم مبلغ الـ (20 ألف ريال) المقدمة يومياً من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الأخ بسام علي جماله عضو المجلس المحلي لمديرية صيرة .. هذا ويلتقي اليوم الثلاثاء فريقا (الأمواج والأهلية) في آخر مباريات الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى