دورة توعوية أمنية لقوات الحزام الأمني بعدن

> «الأيام» غرفة الأخبار

> نظّمت دائرة التوجيه المعنوي في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، اليوم، دورةً أمنية توعوية لعدد من ضباط وصف ضباط قوات الحزام الأمني بعدن بهدف رفع وعي رجال الأمن بالجوانب الإرشادية وزيادة الشعور بالمسئولية والحس الأمني.

وأشار مندوب التوجيه المعنوي للقوات الجنوبية المسلحة التابعة للمجلس الانتقالي، العميد عبدالكريم حسن الجعوف، إلى أهمية انعقاد وتنظيم مثل هذه الدورات الأمنية التوعوية، والتي يتم فيها التعريف بالكثير من القوانين والإرشادات والأنظمة، لافتاً إلى ضرورة أن تشمل هذه الدورات مختلف الأجهزة الأمنية وأفراد الحزام الأمني، وأمن عدن، والنخب، وبذل كل الجهود لمواجهة كل الأساليب العشوائية وكيفية تلافي الخطأ.


وفي الندوة التي شارك فيها قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد وضاح عمر عبدالعزيز، جرت أعمالها على عدة محاور تعزز تحلي أفراد الحزام الأمني بالسلوكيات، أثناء تأدية الواجب الوطني، وكيفية التعامل في مختلف المواقف وتعريف الأفراد بالضبط والربط العسكري وحث الضباط والأفراد.

من جانبهم، عبّر رجال الحزام الأمني المشاركين في الدورة، عن بالغ شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وفي مقدمتهم اللواء عيدروس الزُبيدي، مؤكدين استفادتهم من الدورة والاطلاع على الكثير من الإرشادات والسلوكيات التي ستساهم بتسهيل مهامهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى