نهضة الريدة يخرج الصدارة من بطولة بلقيس ويتأهل لمواجهة أهلي الغيل

> المكلا «الأيام» خاص :

> * إنضم فريق كرة قدم نادي نهضة الريدة للفرق المتأهلة للدور الثاني من بطولة بلقيس الكروية (تصفيات أندية ساحل حضرموت) التي يقيمها اتحاد اللعبة بالساحل برعاية شركة طيران الملكة بلقيس على طريق التأهل لنهائي البطولة بين بطلي التصفيات في الساحل والوادي

وجاء إنضمام النهضة لفرق الدور الثاني عقب الفوز الذي حققه على حساب نظيره فريق الصدارة بهدف وحيد ، حمل توقيع لاعبه محمد باحديجه .. وبالمناسبة يعتبر الناديان من الأندية الحديثة التي تم الإعتراف بهما خلال السنوات الثلاث الماضية .. وبالفوز يصعد نهضة الريدة لمواجهة النادي الأهلي بالغيل المتأهل بعد اعتذار الشبيبة عن المشاركة .. والتحق النهضة بفرق أندية المكلا وسمعون وأهلي الغيل وشباب القارة وشباب روكب التي سبقته في التأهل للدور الثاني .. أدار المباراة علي سعيد باقاية ، عمر مرعي ، ورشاد باعساس ، والحكم الرابع عبد الله بامختار ، وراقب المباراة إدارياً محمد المفلحي.

* وستقام عصر يوم غد الخميس 27 فبراير 2020 سابع مباريات الدور الأول بلقاء وحدة المكلا ووحدة شحير ، فيما تختتم مباريات هذا الدور بلقاء شعب حضرموت وهلال فوة السبت القادم 29 فبراير 2020 على أن تبدأ مباريات الدور الثاني يوم الأحد الفاتح من فبراير بلقاء المكلا المتأهل على حساب قصيعر والشرطة الصاعد بالقرعة مباشرة لهذه المواجهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى