حملة توعية ضد حمى الضنك بالبريقة

> عدن «الأيام» خاص

>
عقد، صباح اليوم السبت، لقاء دوري لمؤسسة "أنقذ حياتي" الطبية مع متطوعات صحة المجتمع في مديرية البريقة، وبلغ عدد المتطوعات 100متطوعة من كافة الأحياء السكنية والمناطق حسب التقسيم الجغرافي للمديرية.

ويأتي هذه اللقاء لمناقشة وتقييم العمل الذي كلفوا به من قبل المؤسسة خلال شهري (يناير وفبراير) في إطار مشروع المشاركة المجتمعية في الصحة والتغذية والممول من اليونيسف، وأيضاً للإعداد جيداً والتنسيق مع الجهات المختصة والشخصيات الاجتماعية في البريقة للبداء في حملة توعوية شاملة ضد حمى الضنك الذي تسببت بإصابات كثيرة جداً في المديرية مؤخرا.

وبدوره تحدث أ. وليد السقاف، مدير الترصد الوبائي مديرية البريقة قائلاً: بأن حمى الضنك سجلت إصابة إعداد كبيرة وبشكل متزايد بالفترة الأخيرة بالمديرية، لذلك وجب القيام بحملة لتوعية المجتمع للقضاء على هذه الوباء بتكاتف الجميع والقضاء على البؤر المسببة لها وختم حديثه قائلاً: "نشكر مؤسسة "أنقذ حياتي" الطبية على دورها الفعال في المجتمع وعلى إعطاء هذه الأمر أهمية بالغة وتفاعل المتطوعات لتجنيب المجتمع هذه الوباء، وتأتي هذه الحملة في رابع مديرية تستهدفها المؤسسة منذ منتصف فبراير، حيث دشنت الحملة في كل من مديريات الشيخ عثمان والمنصورة ودار سعد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى