تواصل منافسات بطولة مدرسة سبأ للتنس الأرضي بنجاح

> عدن «الأيام» خاص :

> * بحضور الأخ نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن تواصلت بطولة مدرسة سبأ الحادية عشرة للتنس (للبنين والبنات) وللعام الحادي عشر على التوالي ، والتي تقام منافساتها على ملاعب التنس الأرضي في حرم ملعب استاد 22 مايو الدولي بالشيخ عثمان ، والتي تنظمها (إدارة مدرسة سبأ الأهلية) بإشراف الكابتن زهير موشجي منسق الاتحاد الدولي للتنس الأرضي في اليمن ، وبالتنسيق مع اتحاد عدن للتنس ومكتب التربية والتعليم بمديرية خورمكسر وإدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم ومكتب الشباب والرياضة بعدن وتأتي هذه البطولة ضمن برنامج (مبادرة تنس الصغار JTI في المدارس Tennis 10s) ، والذي يهدف إلى تشجيع ممارسة لعبة التنس ، في أوساط طلاب وطالبات المدارس ، من أجل تنمية قدرات وإمكانات الموهوبين منهم ، علماً أن عدد المشاركين ، في هذه البطولة 82 طالباً وطالبة .. وبعد منافسات قوية ومثيرة أسفرت المنافسات عن النتائج التالية :

- منافسات البنين فئة تحت 14 سنة : فاز عبد العزيز أحمد على هشام فضل 9 - 3 .. وأحمد بلفقيه على عبد الله الجنيدي 9 - 6 .. وفاز محمد نزار على يوسف وائل 9 - 4 .. وأحمد باحله على محمود محمد 9 - 3 .. وصالح لحسون على فهمي القشاش 9 - 8 .. ومحمد جعفر على مجد نصر 9 - 2 .. ومحمد جمال على عبد الرحمن آسر 9 - 7 .. ووليد محمد على عبد الرحمن أحمد 9 - 5.

- منافسات البنين تحت 12 سنة : فاز حسام وليد على رائد عدنان 9 - 6 .. ومحمد الوالي على علي الهيثمي 9 - 7 .. ومحمد سالم على أنصار حسينون 9 - 1 .. ومعاذ أحمد على صالح الوالي 9 - 7 .. وأيمن ياسين على شهاب قاسم 9 - 4 .. وأسامة عبد الله على الخضر فهمي 9 - 6 .. ويوسف وضاح على أحمد ياسر 9 - 1 .. وعلي نبراس على حسام وليد 9 - 3 .. وأشيد أنور على أحمد السومحي 9 - 5 .. ومحمد ماجل على عبد الرحمن مهند 9 - 0 .. وعمار حسين على عبد الله الحمداي 9 - 4 .. ومحمد نجيب على عادل فضل 9 - 8 .. وفراس وضاح على صالح يوسف 9 - 3 ..وحمزة وليد على أصيل عبد الرحمن 9 - 2 .. وعمار جمال على يحي محمد 9 - 2.

- الجدير بالذكر أن ملاعب التنس في المساحة المجاورة لملعب 22 مايو تحتضن بطولة سبأ للمرة الأولى بفضل حرص اتحاد عدن للتنس لإقامة هذا النشاط المدرسي الرائع في هذه الملاعب الجديدة، للتعريف بوجودها هنا في هذه المساحة الجديدة ، لاستقطاب وجذب العديد من الممارسين للعبة إلى هذا المكان.
- يسرنا أن نوجه كل الشكر والتقدير للاعبي المنتخب الوطني للناشئين وهم : أيمن عبدالواحد وعلي شبير ونورس فائز وعبدالرحمن فائز وبدر لؤي لمشاركتهم في التنظيم والإشراف على البطولة.

- مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر علي أشاد بتنظيم هذه البطولة ، وأثنى على العدد الكبير من طلاب مدرسة سبأ المنخرطين في ممارسة لعبة التنس ، وحث اتحاد عدن للتنس على الاستفادة من الملاعب الموجودة في الشيخ عثمان ، وزيادة الأنشطة فيها.
- نعلن هنا أنه سوف تنطلق منافسات البنات للثلاث الفئات يوم الأحد القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى