وزير التربية يترأس اجتماعا لمجلس وكلاء الوزارة

> عدن «الأيام» خاص

>
ترأس وزير التربية والتعليم، عبدالله لملس، أمس، اجتماعاً لمجلس وكلاء الوزارة في ديوان وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الاجتماع الذي خصص لمناقشة الخطة التشغيلية لخطة التعليم الانتقالية، والتي تمتد لثلاث سنوات، قال وزير التربية والتعليم، عبدالله لملس، إن الوزارة لن تقبل أية تعديلات عما تم الاتفاق عليه بلقاءات سابقة في بيروت وعمان، موضحاً بأنه لا يمكن القبول من حيث المبدأ بالمساواة بين سلطات حكومة الشرعية وسلطات الانقلاب.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه منذ عام 2017 تعمل وزارة التربية بجد واهتمام وبمساعدة بعض الفنيين من صنعاء، على وضع خطة التعليم الانتقالية لخدمة التلاميذ على مستوى الجمهورية، إلا أنه وللأسف تم تكليف استشاري لوضع خطة الإجراءات التنفيذية والتي للأسف أخذت منحى غريباً لا يمكن القبول به، وهو لجان مشتركة وكذا الالتفاف على دور قطاعات الوزارة عند التنفيذ وعدم إعطاء الوزارة الدور القيادي عند التنفيذ.

وقدم وكلاء وزارة التربية، ملاحظاتهم على خطة الإجراءات التنفيذية، والتي تمت إحالتها إلى المكتب للأخذ بها عند اللقاء القادم مع المعنيين في المكتب الإقليمي لليونسكو في بيروت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى