الحسيني ينفرد بالصدارة في الأسبوع الثالث لدوري الوفاء لجرحى الجنوب

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * إنفرد فريق الحسيني بصدارة دوري الوفاء لجرحى الجنوب في أسبوعه الثالث بفوزه على فريق الانطلاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد حمدين صالح في مدينة الحوطة ، ليرتفع رصيد الحسيني إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل واحد فيما تجمد رصيد الانطلاق عند ثلاث نقاط .. وكانت الأفضلية في الربع الساعة الاولى من شوط المباراة الاول لمصلحة لاعبي الانطلاق الذين أحرزوا هدفي السبق بعد هجمات مكثفة شنوها على مرمى الحسيني في الربع الساعة الثاني من الشوط الاول بعد تبادل للأدوار حيث نشط لاعبو الحسيني وبنوا الهجمات المتعددة على حارس الانطلاق ليعادلوا الانطلاق في الشوط الاول بهدفين لكل منهما.

 * الشوط الثاني جاء من جانب واحد  لصالح الحسيني فيما تراجع مستوى فريق الانطلاق بسبب تدني اللياقة البدنية ، مما ساهم في إحراز الحسيني الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. أدار المباراة عبد الله النعج وأياد كوباء وسالم الحاوي والحكم الرابع سعيد غالب ، فيما راقبها من لجنة الحكام طارق أفندي ، ومن فرع الاتحاد محمود سلام.

* هذا ويلتقى اليوم فريقا الطليعة اللحجي ونصر الحمراء ضمن منافسات الدوري في أسبوعه الثالث ، وكل منها قد تعرض لهزائم في مبارياته السابقة مع فريق ردفان والحسيني والانطلاق ، وهو ما يدفعهم إلى لعب مباراة قوية للحصول على الثلاث النقاط .. ويدخل لاعبو الطليعة والنصر هذه المباراة من دون أي رصيد من النقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى