ملتقى التمريض ينفذ حملات توعية حول كورونا بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
استشعاراً لحجم المسؤولية الواقعة على عواتق الجميع، وإيماناً بالدور الفعال والبارز للممرضين في مكافحة الأوبئة التي تهدد حياة البشر المتفشية في الوقت الراهن، نفذ شباب ملتقى التمريض الجامعي في كلية التمريض جامعة عدن، حملتي نزول توعوي حول فايروس كورونا المستجد (covid -19)، في عدد من مديريات العاصمة عدن.

وانطلقت الحملة الأولى من منطقة الساحل الذهبي بمديرية التواهي لتشمل أرجاء الساحل ومنتجع الفيل بالمديرية، حيث قام فريق النزول بتوعية الناس حول المرض وإعطائهم المعلومات اللازمة للوقاية منه.

واستهدفت الحملة الثانية مناطق التجمعات السكانية في مديريات البريقة والشيخ عثمان والمنصورة وخور مكسر، من ضمنها مستشفى 22 مايو وسوق عدن الدولي، وتوسعت لتشمل ساحلي أبين وكود النمر.

وألقى شباب الملتقى محاضرة توعوية حول الفايروس في سوق عدن الدولي، كما عملوا على توزيع الملصقات المشتملة على أسباب وأعراض وطرق انتقال فايروس كورونا وكذا طرق الوقاية منه في المديريات المستهدفة بالنزول.
هذا وأبدى شباب ملتقى التمريض ارتياحهم لنجاح الحملتين وللإيجابية التي تلقى بها المواطنون التوعية، مؤكدين استمرار الحملات بنطاق أوسع لاستهداف بقية المديريات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى