الحوثيون يستهدفون مصنع ألبان وقرى سكنية في الحديدة

> «الأيام» غرفة الأخبار

>  توفي أمس أحد العمال المصابين بقصف القوات الحوثية المدفعي على مصنع الألبان التابع لمجمع إخوان ثابت التجاري والصناعي في مدينة الحديدة متأثراً بجراحه، حسبما أفاد مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.

ونقل المركز عن مصدر طبي قوله: "إن أحد العمال المصابين بمصنع الألبان في مجمع إخوان ثابت بمدينة الحديدة توفي متأثراً بجراحه، نتيجة الإصابة البالغة التي تعرض لها بسبب قصف جماعة الحوثي المصنع".

هذا وأصيب عاملان في مصنع الألبان التابع لمجمع إخوان ثابت التجاري والصناعي، جراء قصف مليشيات الحوثي المدفعي على المصنع في مدينة الحديدة.

وقالت مصادر محلية إن العامل أحمد علي المروعي وزميله قد أصيبا بإصابات بليغة جراء قصف مدفعي حوثي على مصنع الألبان التابع لمجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري بمدينة الحديدة.

وفي جانب آخر استهدفت قوات الحوثي القرى السكنية ومزارع المواطنين في منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة .

مصادر محلية في الفازة، أفادت أن قوات الحوثي قصفت القرى السكنية ومنازل المواطنين بأطراف المنطقة، بقذائف مدفعية الهاون بشكل عنيف.

وأوضحت المصادر أن قوات الحوثي فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة عيار 14.5 والأسلحة عيار 12.7 صوب مزارع المواطنين، مستمرة بسلسلة خروقاتها وانتهاكاتها اليومية للهدنة الأممية وارتكاب جرائم بشعة بحق المدنيين.

وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة، فإن مستشفيات مدينة الحديدة استقبلت عشرات القتلى والجرحى من عناصر الحوثي خلال اليومين الماضيين.

وأكد المركز أن مصدر مطلع أكد أن مستشفيات مدينة الحديدة استقبلت 18 قتيلا و28 جريحا من عناصر الحوثي، موضحاً أن جميع القتلى والجرحى من الحوثيين في مستشفيات الحديدة وصلوا من جبهات الساحل الغربي بعد أن رفعت جماعة الحوثي من وتيرة عملياتها العسكرية في الأيام الأخيرة على مواقع القوات المشتركة في مختلف جبهات القتال بالحديدة ولكنها قوبلت بهزائم ساحقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى