"أنا متطوع.. أنا مستعد" من حملة توعية إلى فرقة إغاثة

> عدن «الأيام» أمل عسيري

>
دشنت حملة "أنا متطوع أنا مستعد"، اليوم، عملية توزيع سلال غذائية للأسر المتضررة من سيول الأمطار الأخيرة، في مديرية صيرة بالعاصمة عدن.

واستهدف التوزيع، كمرحلة أولى، 50 أسرة، الأكثر تضرراً من سيول الأمطار في منطقة المرسابة بحي القطيع بمدينة كريتر، بدعم من شركة إنماء العقارية.
في سياق متصل، نظم فريق حملة "أنا متطوع أنا مستعد"، أمس، عملية صرف المرتبات في مكاتب بريد العاصمة عدن.

وقام الفريق بتوعية المواطنين داخل البريد، بضرورة ترك مسافة متر بين كل شخصين، إضافة إلى تعقيم أيدي المواطنين عند دخولهم وخروجهم من المكتب، لتسير عملية الصرف بشكل منظم بعيداً عن الفوضى والازدحام، فيما تخلف بريد صيرة عن بقية المكاتب، حيث شهد حالة من الارتباك والفوضى بسبب عرقلة عمل فريق الحملة من قِبل إدارة البريد.

يُشار إلى أن حملة "أنا متطوع أنا مستعد"، انطلقت في منتصف شهر مارس الجاري بتدريب متطوعين، لتنفيذ حملة توعوية شاملة، تستهدف مديريات عدن الثمان، ولكن سرعان ما انطلق متطوعو الحملة كفريق استجابة سريعة، لإغاثة الأسر المنكوبة بفعل الأمطار التي هطلت بشدة على العاصمة الأربعاء الماضي، حيث عمل الفريق على شفط المياه من منازل المواطنين في منطقتي القطيع والشيخ إسحاق، بمساندة رجل الأعمال مبارك الهمامي مالك شركة إنماء العقارية في ظل غياب السلطة المحلية خاصة في مديرية صيرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى