مسلحون ينهبون 15 مليون ريال تخص صيدلية المجتمع التعاونية بعدن

عدن «الأيام» خاص

أفاد مصدر في جمعية صيدلية المجتمع التعاونية بالعاصمة عدن، بأن مسلحين اعترضوا الأربعاء الماضي، سيارة أحد كوادر الجمعية ونهبوا منها - تحت التهديد السلاح - مبلغ 15 مليون ريال وممتلكات أخرى وجوالات، إضافة إلى السيارة وهي من نوع (كوريلا) بيضاء، وتحمل لوحة رقم (6398 مؤقت عدن).

وفي تصريح لـ«الأيام»، أوضح المصدر أن واقعة النهب تعرّض لها د. فوزي البكري، وذلك أثناء مروره وصديقه بسيارته أمام جامع الخير في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، قادماً من البنك المركزي، في طريق عودته إلى مقر عمله بمدينة خورمكسر، حيث اعترضتهما سيارة نوع (سنتافي) حمراء اللون معكّسة وبدون لوحة أرقام، وبداخلها مسلحون كانوا يرتدون ملابس عسكرية وملثمين، وتحت تهديد السلاح أنزلوا د. البكري وصديقه، ثم أخذوا سيارته بما فيها من مبالغ مالية وجوالات وممتلكات شخصية أخرى، ولاذوا بالفرار إلى جهة غير معروفة.

وأشار المصدر إلى أن بعد هذه الحادثة تم تسجيل بلاغ بشأنها لدى الأجهزة الأمنية وعمليات أمن عدن،عقب وقوعها، مناشداً أجهزة الأمن والمنظمات الحقوقية ونشطاء منظمات المجتمع المدني والإعلاميين والمواطنين كافة، التعاون والإبلاغ عن السيارة المنهوبة، عند العثور عليها، لتتسنى في ضوء ذلك مواصلة التحريات والتحقيقات للوصول إلى الجناة واستعادة الأموال المسروقة، والتي تخص جمعية صيدلية المجتمع التعاونية.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية صيدلية المجتمع التعاونية، ومقرها باحة مستشفى الجمهورية التعليمي بمديرية خورمكسر، تعود ملكيتها لنخبة من الأطباء والكوادر المتخصصة بمهنة الصيدلة، إضافة إلى مستثمرين محليين من أهالي عدن، وتعمل على مدار الساعة في مجال بيع الأدوية ومختلف العلاجات للمواطنين وبأسعار مناسبة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى