مدير كهرباء عدن يلتقي مسئولي محطات التوليد لحصر الأضرار وإعادة التيار

> عدن «الأيام» خاص

>
أفاد المكتب الإعلامي لإدارة كهرباء العاصمة عدن أن المدير العام، مجيب الشعبي، يباشر عمله منذ أمس الأحد، في عقد لقاءات مع مسؤولي محطات التوليد بشأن حصر الأضرار وإعادة التيار إلى طبيعته.

ونفى المكتب الإعلامي في بيان، مزاعم بعض المواقع الإخبارية من تسريبات ممولة، بشأن مغادرة الشعبي للعاصمة عدن.

وقال إن الشعبي يباشر عمله الميداني في عدن منذ مساء أمس الأحد، عقب نشر مزاعم مغادرته. وزار مدير عام المؤسسة مجيب الشعبي، مساء أمس كلا من: المنطقة الثانية ومحطة الحسوة وعقد لقاءات مع مدراء المناطق والإدارات الفنية والمختصة بمعية نائب المدير للشؤون المالية والإدارية، أيسر سعيد صالح، وحثهم على بذل جهود أكبر لتسريع أعمال المناطق وحصر الأضرار ومتابعة شكاوى المواطنين أولاً بأول، ونزول فرق الطوارئ إلى كافة الأحياء السكنية لإصلاح الأعطال.

وأضاف: "كما قام مدير عام المؤسسة بالإشراف على عملية إصلاح عطب كيبل فولت (مفتاح الشعب) داخل محطة الحسوة".

مؤكداً أن قيادة مؤسسة الكهرباء والفرق الفنية تعمل كخلية نحل على مدار الساعة لإصلاح الأعطاب التي لحقت بالشبكة جراء الأمطار التي هطلت على عدن الأسبوع الماضي.
واعتبر البيان أن المؤسسة تتعرض لحملة شائعات ممنهجة تستهدف قياداتها، بالإضافة إلى الإدلاء بتصريحات باسم المؤسسة، داعياً وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية لاعتماد البيانات الصادرة عنه فقط، فيما يتعلق بعمل المؤسسة.

وواصل مدير عام مؤسسة كهرباء عدن، مجيب الشعبي، بمعية وكيل الوزارة المساعد عبدالحكيم جودة، ونواب مدير كهرباء عدن، زياراته التفقدية لمحطات الكهرباء وأقسام طوارئ مناطق الكهرباء الثلاث في العاصمة عدن.

وباشر الشعبي برفقة الوكيل عبدالحكيم جودة، مساء السبت الماضي، زيارته إلى قسم طوارئ المنطقة الأولى بمدينة المعلا لمتابعة البلاغات المقدمة من المواطنين، موجهاً أقسام الطوارئ في المناطق بالنزول مباشرة لمتابعة كافة البلاغات المقدمة من المواطنين وإصلاح كافة الأعطال وإعادة التيار الكهربائي.
كما تفقد الشعبي والوكيل جودة المهندس عمار ياسين عبدالكريم، الذي أصيب بحروق، فجر أمس الأول، أثناء قيامه بصيانة أحد محولات التوزيع، بالإضافة إلى عمليات الإدارة العامة بمنطقة حجيف.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى