شباب شبوة يتساءلون عن إغلاق ملاعب ذيبان اسباير في وجه الشباب

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * بعث شباب شبوة عبر صحيفة "الأيام" الغراء ، رسالة شديدة اللهجة إلى من يهمه الأمر ، وقد أشار الشباب في رسالتهم هذه ، أنه بعد إعلان ظهور حالات كورونا في محافظة عدن وهي بالأساس لا صحة لها من الامر لماذا يتم اغلاق الملاعب وتجميد النشاط الرياضي في مديرية عتق خاصة ومحافظة شبوة عامة من بين كل المحافظات ، وفي المحافظات الثانية ، لا يتم إغلاق أشياء ، مثلاً محافظة عدن ، التي أعلنت فيها حالات الإصابة حيث لم يتم إغلاق أي شيء بعد اكتشاف أن الاخبار ما هي إلا إشاعه ليس إلا.

* وقالوا بالأمس تم إعلان حظر تجوال في محافظة عدن ، وتم التراجع عنه ، حيث فتحت الناس في عدن أماكنهم ، وباشروا أعمالهم من تجارة وملاعب ومطاعم إلخ .. وعندنا ننقلب نحن في المقام الاول في الاخلاص ونقفل ونقطع أرزاق الناس .. فلماذا لا تستهدف أسواق القات والمطاعم والمحلات التجارية بالإغلاق، ويفرضوا عليها الحظر ، لأن الناس تتكاثر فيها هذه الايام ، بسبب أغراض رمضان والعيد،

فلماذا محافظة شبوة يتم فيها هذه الاشياء وكأن حالات الإصابة بكورونا ظهرت في شبوة وليس في محافظة أخرى؟.

* وبخصوص ملعب ذيبان أسباير تم إغلاقه بسبب الكورونا وتوقيف الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم للفرق الشعبية وللأسف المحلات التجارية ، وأسواق القات ، والمجالس ، والمطاعم ،والبوفيهات ، لا يتم إرسال أي تحذير لها أو إغلاقها ، لماذا فقط استهداف (ملعب ذيبان اسباير المعشب بالعشب الصناعي بالذات) ، وهو الذي شكل شعلة نشاط للشباب والرياضيين من خلال إقامة (الدواري) بصورة مستمرة.

* واختتم شباب شبوة رسالتهم قائلين : "نرجو النظر بعين الاعتبار في هذا الموضوع ، والتوضيح لنا لماذا يستهدف ملعب ذيبان بالإغلاق من قبل السلطة المحلية؟ .. نسأل الله أن يجنبنا الأمراض والوباء والبلاء ونسأل الله أن يحفظنا من جميعها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى