بركلات الترجيح الخساف للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف:

> تمكن فريق الخساف بركلات الترجيح من الفوز على فريق المرحلي بنتيجة (3 - 4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس، على ملعب الهوكي الترابي بكريتر، وذلك ضمن منافسات بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية، بمشاركة 20 فريقاً شعبياً من مديرية صيرة والتي ترعاها "مدراس عدن البريطانية الحديثة" وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية والتي تستمر إلى أواخر أيام شهر رمضان المبارك.

الشوط الأول شهد محاولات عديدة وهجمات خطيرة من الجانبين لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة، وفي مطلع الشوط الثاني حاول الفريقان خطف بطاقة التأهل للدور الثاني، لكنهم لم ينجحوا في تسجيل أي هدف ليمكن أحدهما من الفوز ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث ابتسمت لصالح الخساف نتيجة (3 - 4) وقد أدار المباراة الكابتن رأفت نورجي.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق الخساف "حسام راجح" كأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مدارس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية.
ويلتقي اليوم الأحد فريقا "السكنية و20 يونيو" في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية التي تستمر إلى نهاية أيام شهر رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى