تأهُّل فريقي الواي وحي أكتوبر للدور الثاني في بطولة الجلاء الرمضانية بخور مكسر

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> جرت، عصر أمس 9 رمضان، مباراتان ضمن منافسات الدور الأول في بطولة الجلاء الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بمدينة خور مكسر والتي ينظمها نادي الجلاء الرياضي برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد، بمشاركة 32 فريقاً شعبياً من مديرية خور مكسر تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

في المباراة الأولى والتي جرت وقائعها على ساحل أبين وجمعت فريقي الواي والقادسية، تمكن من خلالها فريق الواي من التأهل للدور الثاني بعد حسمه نتيجة اللقاء لمصلحته بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي لشوطي المباراة بالتعادل السلبي.
نال جائزة أحسن لاعب في المباراة لاعب فريق القادسية فيصل سالم المشرقي، والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعية البطولة.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على ملعب نادي الجلاء الجديد بخور مكسر بجانب جولة الرحاب، وجمعت فريقي حي أكتوبر واتحاد السلام، استطاع فريق حي أكتوبر حسم نتيجة المباراة لمصلحته بهدفين مقابل هدف، وحجز بطاقة التأهل للدور الثاني، في حين غادر فريق اتحاد السلام منافسات الدور الأول من البطولة.
يلعب اليوم الأحد 10 رمضان في إطار مباريات الدور الأول من البطولة فريق الرشيد وفريق حي لينين على ملعب الجلاء في المباراة الأولى، في حين يلعب في المباراة الثانية فريقا اللواء السادس والأحمدي على ساحل أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى