إنماء آخر المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف

> * تمكن فريق إنماء من الفوز على فريق الزعفران بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 1 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، وذلك ضمن منافسات بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، والتي يشارك فيها 20 فريقاً شعبياً، من مديرية صيرة ، والتي ترعاها (مدراس عدن البريطانية الحديثة ، وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية) والتي تستمر إلى أواخر أيام شهر رمضان المبارك.

* في أقوى مباريات الدور الأول من البطولة ، التي جرت أمس بدأ الشوط الأول بضغط قوي من قبل (فريق حي إنماء) ، الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب (رامي بامهيد) ليستمر فريق انماء في الضغط على منافسه فريق الزعفران، لتعزيز النتيجة بشن هجماته الخطيرة لكن دون أن يضيف الهدف الثاني في هذا الشوط الذي انتهى بتقدمه بهدف دون رد .. وفي مطلع الشوط الثاني تمكن فريق الزعفران من العودة إلى أجواء المباراة بتسجيله هدف التعديل عبر اللاعب (فيصل باهرمز) ، وذلك من رأسية قوية عانقت الشباك ، وفي باقي الدقائق أضاع الفريقان العديد من الأهداف ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح ، والتي ابتسمت لصالح فريق حي إنماء، بعد تصد رائع لحارس مرماه البطل (سهيل وجيه) لركلة جزاء ، ساهمت في تأهل فريقه ، إلى الدور الثاني من البطولة ، في المباراة التي أدارها تحكيميا الكابتن حمادة شوقي.

* وبعد نهاية المباراة ، إختارت اللجنة المنظمة للبطولة ، حارس مرمى فريق إنماء (سهيل وجيه)، ليكون صاحب جائزة أفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الكابتن محمد عبدي (محمدوز) ، والمقدمة من (مدارس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية) .. وبهذا الفوز يضرب فريق إنماء موعدا ناريا مع فريق القطيعي في إطار منافسات الدور الثاني من البطولة.

* يلتقي اليوم السبت 16فريقا (الوحش والعيدروسي) في أولى مباريات الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى