نجوم الملكة يعبر للدور الثاني من بطولة نادي الجلاء الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش

> * سحق فريق نجوم الملكة منافسه فريق القطاع الشرقي بسداسية مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الجمعة على ملعب نادي الجلاء الرياضي بخور مكسر ، ضمن مباريات الدور الأول ، من بطولة نادي الجلاء الرمضانية ، لفرق كرة القدم التي ينظمها نادي الجلاء الرياضي ، برعاية كريمة من (مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد) بمشاركة 32 فريقا شعبيا من فرق مديرية خور مكسر، تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .. وبهذا الفوز المستحق والكبير يحجز (فريق نجوم الملكة) بطاقة التأهل للدور الثاني عن جدارة واستحقاق في حين لم يقدم فريق القطاع الشرقي الأداء المنتظر منه فغادر البطولة من الدور الأول.

* مجريات المباراة في شوطيها شهدت تفوقاً وأفضلية مطلقة من جانب فريق نجوم الملكة ، الذين تمكنوا من فرض السيطرة على مربعات الملعب والإجادة في التمرير والوصول في مرات عديدة لمناطق المنافس ، دون أدنى صعوبة، وتسجيل سداسية منحت الفريق الافضلية في اللقاء والتأهل عن جدارة إلى الدور الثاني .. سجل سداسية فريق نجوم الملكة خالد يوسف (هدفين) ، ومحمد طاهر (هدفين) ، ومحمد علي ومنيف جسار .. وأدار المباراة باقتدار الحكم جلال مرقب.

* وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق نجوم الملكة المتألق (عمار عبد السلام) للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعية البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى