مناقشة تنسيق جهود مكافحة الأوبئة بالشيخ عثمان

عدن «الأيام» فهد قائد غالب

ناقش اجتماع عُقد، صباح اليوم الإثنين، في مقر المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان، تنسيق الجهود بين قيادتي السلطة المحلية والحزام الأمني بالمديرية، وتكثيف الجهود من أجل مكافحة الأوبئة والأمراض المنتشرة في عموم مديريات العاصمة عدن.

وتم الاتفاق في الاجتماع الذي ضم فهيم عوض عباد القائم بأعمال مدير عام المديرية، والملازم محمد ناصر هادي نائب قائد القطاع الثامن "حزام أمني"، على وضع خطة عمل مشتركة لاستمرار عملية تنظيم الأسواق وإزالة المظاهر العشوائية ورفع المخلفات، ودعم جهود صندوق النظافة والتحسين بالمديرية.

السلطة المحلية والحزام الأمني
يناقشان تنسيق جهود مكافحة الأوبئة بالشيخ عثمان
السلطة المحلية والحزام الأمني يناقشان تنسيق جهود مكافحة الأوبئة بالشيخ عثمان

وأوضح الملازم محمد ناصر هادي نائب قائد الحزام الأمني في الشيخ عثمان، بأن المرحلة الحالية صعبة للغاية والبلاد تعيش في ظل أزمات وأوضاع غير مستقرة وانتشار كبير للأوبئة والأمراض المعدية، مما يتطلب من الجميع العمل بروح الفريق الواحد، من أجل انتشال المديرية من الوضع الذي تعيشه.

وأكد بأن مهام أعمالهم لا تقتصر على الجانب الأمني فقط، بل إنهم مشاركون وفاعلون في مختلف المجالات.
من جانب آخر، خرج القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان، اليوم، بجولة تفقدية لأسواق المدينة، واطّلع على سير العمل فيها.


وخلال الزيارة تفقد أحوال المواطنين والبائعين في الأسواق، واطّلع على الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين، كما تفقد إجراءات الوقاية والسلامة التي يتخذها الباعة في أسواق المدينة.

كما دعا جميع المواطنين إلى التعاون مع موظفي السلطة المحلية وقوات الحزام الأمني بالمديرية، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وفرض النظام والقانون بمديرية الشيخ عثمان، وتمكينهم من القيام بواجبهم تجاه المواطنين، مشيراً إلى أنه لن يتهاون مع أي موظف متقاعس في أداء واجباته وغير منضبط في عمله، مؤكداً بأن خدمة المواطن والمجتمع في أولويات مهام عمله.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى