مصرع عدد من الحوثيين أثناء محاولتهم زرع عبوة ناسفة بالحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

> لقي عدد من عناصر الحوثي، أمس، مصرعهم وأصيب آخرون إثر انفجار عبوة ناسفة حاولوا زرعها في طريق كيلو 16 المراوعة بمحافظة الحديدة.
وأفادت مصادر للمركز الإعلامي لألوية العمالقة بأن عبوة ناسفة حوثية انفجرت أثناء محاولة جنود حوثيين زرعها في خط كيلو 16 المراوعة بجوار معسكر التدريب، مما أدى إلى مصرع عدد منهم وجرح آخرين وصفت إصابات بالخطيرة.

وقالت المصادر بأن القوات الحوثية قامت بنقل المصابين إلى مستشفيات الحديدة لتلقي العلاج وسط تكتم شديد، مشيرة إلى أن الانفجار تسبب بهلع حوثي كبير، إذ قاموا بتطويق موقع الانفجار وعدم السماح لأي شخص بالاقتراب منه.
وفي جانب آخر، أُصيب طفل بجروح خلال قصف شنه الحوثيون أمس الأول، استهدف مزارع المواطنين في منطقة المُتينة التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الحوثي استهدفت مزارع المواطنين في البلدة بالأسلحة الثقيلة، ما أدى لإصابة الطفل أحمد سليمان أحمد، ويبلغ من العمر 14 عاماً، بجروح متفرقة من جسده، جراء تعرضه لشظايا مقذوف سلاح م.ط عيار 23، خلال تواجده في المزرعة أثناء قيامه بجمع محصول شجرة الحنّاء، ونقل متأثراً بإصابته إلى المستشفى الميداني في مديرية الخوخة لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وجاءت هذه الجريمة بعد يوم من ارتكاب الحوثيين جريمة أخرى في مديرية الحوك، حيث أصيب مواطنان، يوم الأربعاء الماضي، بانفجار قنبلة من مخلفات الحوثي في حي منظر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى