ضبط شخص يمارس السرقة متنكرا بملابس نسائية

عدن «الأيام» خاص

أفاد مصدر أمني بأن إدارة البحث الجنائي في أمن عدن، تواصل حاليا إجراء التحقيقات مع المدعو (س. أ. ع. م. أ) الذي أحالته إليها كتيبة الطوارئ بإدارة أمن المحافظة، بعد أن جرى ضبطه متلبسا في الشارع العام بمنطقة إنماء السكنية، مبينا أن هذا الشخص الذي كان يرتدي ملابس نسائية أثناء القبض عليه من قبل كتيبة الطوارئ، تم العثور بحوزته على مصوغات ذهبية متنوعة وكمية من النقود تقدر بنحو 170 ألف ريال يمني وأشياء وأدوات أخرى.  

وأوضح المصدر أن الشخص المقبوض عليه يبلغ من العمر (16 عاما) ومن سكان منطقة (كود العثماني) بمديرية الشيخ عثمان، تم ضبطه مساء الخميس الماضي من قبل كتيبة الطوارئ بإدارة أمن محافظة عدن، بعد تلقيها بلاغات ومعلومات مسبقة عنه، مشيرا إلى أن إدارة البحث ما تزال تحتجز المقبوض عليه، كما تحفظت على المضبوطات، مؤكدا أن التحقيقات سوف تستمر مع المذكور، لمعرفة الأسباب والدوافع وراء هذه الواقعة، ومصدر المصوغات والمبالغ المالية التي وجدت بحوزته.

وذكر المصدر الأمني أنه "تم تسجيل بلاغ جنائي بالواقعة"، لافتا إلى أن الشخص المقبوض عليه يواجه تهمتي ارتكاب فعل فاضح، وسرقة مصوغات ذهبية ومبالغ مالية، وذلك استنادا لنص المادة 222 من قانون العقوبات، موضحا أن عملية البحث وجمع المعلومات والاستدلالات والتحقيقات حول هذه الواقعة ماتزال جارية لمعرفة مالكي هذه المضبوطات والتأكد فيما إذا كانت هناك وقائع سرقات من المنازل قد حدثت، وتم الابلاغ عنها.

إلى ذلك، وفي تصريح لـ«الأيام»، أفاد الضابط المحقق بهذه الواقعة، العقيد الركن، يوسف محمد درم، بأن الشخص المتهم بهذه الواقعة تم القبض عليه في الشارع العام مرتديا نقاب (برقع) وباروكة شعر وعباءة وملابس نسائية، ويحمل على كتفه حقيبة نسائية بداخلها مبلغ 170 ألف ريال يمني (أوراق نقدية من فئة 1000 ريال)، إضافة إلى مصوغات ذهبية تشمل (حزام و4 أساور (شواليه)، وعقد (سلس) وخواتم، وأدوات تجميل (مكياج)، مبينا أن هناك صورا وأفلام فيديو تم التقاطها للمقبوض عليه، لضمها إلى الأدلة والأدوات المتعلقة بالواقعة.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى