قبيلة العياسي تسير قافلة غذائية لجبهات أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

> سير أبناء قبيلة العياسي بيافع أمس الخميس قافلة غذائية وتموينية دعما للمرابطين في جبهات القتال بمحافظة أبين.
وانطلقت القافلة من العاصمة عدن وصولا إلى معسكر الدعم والإسناد في المطلّع بموكب كبير برئاسة علي بن علي المطري رئيس انتقالي لبعوس والشيخ عبد الرب محمد النقيب وهاني السقاف العيسائي منظم القافلة وعدد من مشايخ وأعيان العياسي.


وحيا المطري أبناء العياسي خاصة ويافع بشكل عام على دعمهم المستمر والسخي لإخوانهم المقاتلين في جبهات القتال، مشيرا إلى أن هذه القافلة هي التاسعة التي تسيرها مديرية لبعوس والثالثة عشر لأبناء يافع؛ دعما لأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية.


وأوضح المطري بأن دور يافع في الجنوب وثورته التحررية لم يقتصر على تقديم القوافل الغذائية والتموينية؛ بل أن يافع قدمت قوافل من الشهداء، كان آخرها قبل أسبوع في معارك جبهتي الطرية والشيخ سالم.
وقال هاني السقاف إن ما قدموه من دعم لا يساوي قطرة عرق سقطت من جباه الأبطال على رمال أبين الأبية، مشيدا بالانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية في أبين وفي كافة جبهات القتال على امتداد الأراضي الجنوبية.

كما قدم مستقبلو القافلة شكرهم وتقديرهم لأبناء قبيلة العياسي ولكل القبائل الداعمة من يافع خاصة والجنوب عامة، مؤكدين أن انتصارات قواتنا المسلحة ما كان لها أن تحدث لولا وقوف الشعب الجنوبي بكافة فئاته خلف جيشهم ومقاومتهم الباسلة، وأن دعمهم زاد من الحماس، ورفع معنويات المقاتلين؛ للذود عن تراب الوطن الجنوبي الغالي والتصدي للمليشيات الغازية، وأظهر مدى التلاحم والترابط بين أبناء الجنوب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى