مجلس نقابات النفط يطمئن المواطنين باستقرار العملية التموينية

> عدن «الأيام» خاص

>
طمأن رئيس المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات عمال وموظفي شركة النفط اليمنية عبدالله قائد الهويدي المواطنين أن العملية التموينية للمشتقات النفطية في السوق المحلية تسير حالياََ بشكل جيد.

وأكد الهويدي، في تصريح للصحافة، أن النقابة وأعضائها لن يدخروا جهدا في متابعة تموين محطات توزيع المشتقات النفطية التابعة للشركة في العاصمة عدن، وحث العاملين فيها على بذل مزيد من الجهد لخدمة المواطنين، وتسهيل عملية حصولهم على التموين الكافي من المشتقات.

وشكر رئيس المجلس قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بمديرها العام انتصار عبدالله العراشة؛ لجهودها في توفير المشتقات بالأسعار الرسمية المعتمدة، بالرغم من ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل العملة المحلية، بهدف التخفيف من العبء الواقع على كاهل المواطن ومعاناته للحصول على الوقود الذي يعدّ شريان الحياة.

ودعا المواطنين في عموم المناطق الواقعة في نطاق التموين الجغرافي، وإشراف الشركة إلى عدم الهلع أو التزاحم للحصول على احتياجاتهم من المشتقات النفطية؛ نظراً لتوفر الوقود، ولأن العملية التموينية حالياََ مستقرة، داعيا إياهم أيضا لأخذ احتياجهم الفعلي عند حصولهم على الوقود من أي محطة من محطات الشركة أو المحطات الأهلية التي تتوفر فيها المشتقات بأسعار موحدة للجميع.

وتوجه الهويدي بالشكر لكافة العاملين في منصات التعبئة (المساكب) بمنشأة عدن الصغرى، الذين يعملون على مدار الساعة مع زملائهم في محطات التموين وسائقي قاطرات النقل؛ لدورهم الهام في تجاوز أزمة المشتقات التي باتت على وشك الانتهاء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى