منبر عدن للحوار والسلام تناقش التطورات الأخيرة على الساحة الجنوبية

> عدن «الأيام» خاص

> أصدرت منظمة منبر عدن للحوار والسلام والتنمية، في اجتماعها الأول لمجلس الأمناء بعد إعادة هيكلته أمس الثلاثاء، بياناً بليغ يعبر عن السلام والإخاء والوئام والشراكة والتنمية وصيانة أرواح الجميع، وإلى أهمية الحفاظ على الحوار وجعله لغة التواصل ونبذ كل آشكال العنف وتحقيق السلام، ورص الصفوف في كافة الجبهات الجنوبية.

في الاجتماع رحب الأمين العام للمنظمة بعد إعادة الهيكلة الأستاذ علي شنظور بالحضور وأثنى على جهودهم في أنشطة هذا المنبر ومبادراتهم الوطنية المجتمعية منذ تأسيسه في 2016، كما قدم تقريراً مفصلاً عن نشاط المنظمة للفترة الماضية بمسماها السابق (منبر عدن للحوار).

وأشاد شنظور بالمجهودات المضاعفة التي بذلت ومازالت تبذل من قبل العديد من القوى المدنية لتحقيق الاستقرار وتشجيع الحوار ونشر السلام في العاصمة عدن، كما تطرق لآخر التطورات على الساحة الجنوبية.

وفي الختام اتخذت بعض القرارات المؤسسية لتنظيم عمل المنظمة ومنها: تكليف العميد الركن متقاعد حسين علي الحالمي رئيساً لدائرة الإعلام والتوعية، وتكليف صالح الجفري رئيساً لدائرة الشؤون الإدارية والمالية، ونور فضل عبدالله لرئاسة دائرة التنمية والمبادرات المجتمعية.

وأكد المجتمعون على بناء هذه المنظمة (منبر عدن للحوار) بما يفي بدورها التنويري الراهن والمستقبلي بعيداً عن التجاذبات السياسة والفكرية، وبما يخدم تعزيز الحوار والسلام والتنمية واستقرار عدن كما كان حضوره سابقاً كصوت جنوبي حواري وطني مستقل وجامع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى