وزير الداخلية يحيل 8 ضباط للمجلس التأديبي

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
أصدر  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد بن أحمد الميسري أمس الخميس قرارا بإحالة ثمانية من الضباط إلى المجلس التأديبي التابع لوزارة الداخلية، نظراً للتجاوزات والمخالفات التي ارتكبوها، مخالفين قانون هيئة الشرطة.

وقضت المادة رقم (1) من القرار رقم (280) لعام 2020م بتوقيف الضباط التالية أسماؤهم عن العمل وهم: عميد/ مطهر علي ناجي محمد الشعيبي، عميد/ علي حميد أحمد العولقي، عقيد/ حسن يحيى حسن أحمد، عقيد/ محسن علي عبيد حسن، مقدم/ فضل علي محسن مثنى حسن، مقدم/ عبدالسلام ثابت عبدالله ناصر، مقدم/ محمد محسن محمد ناجي الحميدي، ملازم/ ماجد علي محمد حسين الحسام.

كما قضت المادة رقم (2) من القرار رقم (280) لعام 2020م بإحالة المذكورين أعلاه للمجلس التأديبي، نظراً للتجاوزات والمخالفات التي ارتكبوها، مخالفين قانون هيئة الشرطة رقم (15) لسنة 2000م.
وبموجب المادة رقم (3) لقرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يمنع التعامل مع المذكورين بصفتهم الرسمية ولا يمثلون وزارة الداخلية أمام أي جهة رسمية أو غير رسمية حتى ينتهي المجلس التأديبي من النظر في تلك المخالفات والتجاوزات، فيما نصت المادة رقم (4) بالعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى