لدورها الخدمي والتنموي.. تكريم هيئة التأمينات والمعاشات بدرع التنمية

> عدن «الأيام» خاص

>
كرمت "صحيفة التنمية بلا حدود الصادرة من العاصمة عدن قيادة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وموظفيها حيث تسلم الدرع نيابة عنهم الأستاذ: علي ناصر الهدار رئيس الهيئة.

وقال رئيس تحرير الصحيفة معتز إقبال إن هذا التكريم يهدف لخلق أجواء إيجابية مشرفة تبرز مكانة تحقيق الأهداف والإنجازات والنجاحات التنموية للمجتمع المدني، ولرفع المعنويات لبذل المزيد من الجهود العملية و الوطنية، لاسيما وأن "مبادرة درع التنمية" تعد من الأفكار الإعلامية الهادفة التي تسعى إلى تكريم جهات حكومية وخاصة عبر شخصيات تعمل بروح عالية وإخلاص متفاني وتمضي بفخر بتقديم أبرز الأنشطة والمشاريع التي تخدم الوطن والمواطن والتنمية المستدامة في ظل المعوقات والتحديات، ويأتي هذا التكريم ضمن سلسلة تكريمية وفقا للمعايير والشروط المعتمدة التي قامت بها الصحيفة في الأعوام الماضية.

تكريم هيئة التأمينات والمعاشات بدرع التنمية
تكريم هيئة التأمينات والمعاشات بدرع التنمية

بدوره تحدث علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات عقب تسلمه درع التنمية عن التكريم وبأنه يمثل شرف وفخر وحافز ليس له فحسب، بل لكافة موظفي وموظفات الهيئة على نشاطهم وخدماتهم وتذليل الصعاب للمتقاعدين المدنيين وكذا العمل على تطوير عمل الهيئة، من خلال تحقيق الأهداف.

وأوضح الهدار بأن الهيئة واحدة من المرافق الحكومية الهامة الرافدة للاقتصاد الوطني والتنمية الشاملة، مضيفاً بأنه تم قطع شوط كبير للنهوض والارتقاء بمستوى العمل التأميني رغم الظروف والتحديات الصعبة التي يواجهها الوطن والمواطن.
ورحب الهدار بمثل هذه المبادرات الإعلامية الطموحة التي تهدف إلى تحقيق الإنجازات والأنشطة بشكل أكبر بمختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

يذكر أن صحيفة التنمية كرمت مؤخراً اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب بدرع التنمية وذلك نظير الإسهامات والإنجازات التنموية والخدمية والاقتصادية والاجتماعية في المحافظة ولتسليط الضوء على نشاط عمل السلطة المحلية وبما يخدم مصالح التنمية وأثرها المشرق على المواطنين والمستثمرين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى