افتتاح المستشفى الميداني للحميات بالمعلا

>
شاركت المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائبة رئيس الجمعية الوطنية للشؤون القانونية، أمس السبت في افتتاح المستشفى الميداني للحميات الواقع في مركز الحميات التابع للمجمع الصحي بمديرية المعلا والتي تديره مؤسسة "أنا طبيب أنا أستطيع" تحت إشراف اللجنة الصحية بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وعقب الأفتتاح طافت سوقي بمعية مدير عام المديرية فهد مشبق،  ورئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم الشبحي وعدد من الحاضرين أرجاء المستشفى الميداني.
ويحوي المستشفى على غرفة تمديد مجهزة بالأسرة ومقر للعيادة الخارجية بالإضافة إلى غرفة صيدلية وحمامات للرجال والنساء ومولدات كهربائية وطاقة شمسية.

افتتاح المستشفى الميداني للحميات بالمعلا
افتتاح المستشفى الميداني للحميات بالمعلا

وأوضح الدكتور وليد البكيلي رئيس مؤسسة "أنا طبيب أنا أستطيع" بأن إفتتاح المستشفى الميداني هو أحدى أهم أهداف المؤسسة والتي تسعى من خلاله إلى تحقيق رعاية صحية للمواطنين ورفع الوعي الصحي وتعزيز قدرات الكادر الطبي بالعاصمة عدن.

وأضاف البكيلي بأن المؤسسة تسعى من خلال خطتها القادمة إلى تشخيص الفحوصات وتقديم الاستشارات الطبية عن بعد من خلال مركز طبي متخصص في الهند وذلك عبر الأقمار الصناعية بالإضافة إلى تدريب وتأهيل عدد من الأطباء والممرضين.

يذكر أن مؤسسة "أنا طبيب أنا أستطيع" تأسست في العاشر من شهر مايو 2020م وهي مؤسسة مجتمعية طبية غير حكومية مدعومة من قبل عدد من النخب الطبية بداخل وخارج الوطن ويعمل بها أكثر من 150 طبيب وطبيبة بمختلف التخصصات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى