لماذا رفض ميسي مصافحة حكم برشلونة ونابولي؟

مدريد «الأيام» متابعات :

* رفض ليونيل ميسي مصافحة (كونيت شاكير) حكم مباراة فريقه برشلونة أمام نابولي فما الذي دفع قائد الفريق الكتالوني إلى ذلك؟ وقد كشفت لقطات من (مباراة برشلونة ونابولي) في إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، عن رفض ليونيل ميسي قائد برشلونة مصافحة الحكم التركي كونيت شاكير الذي أدار المواجهة.
 * جاء هذا عقب انتهاء اللقاء ، حيث اتجه (الحكم التركي شاكير) لمصافحة النجم الأرجنتيني، الذي أشار له بالرفض في واحدة من أغرب لقطات المباراة .. وكانت المواجهة قد شهدت فوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وصعود الفريق الكتالوني إلى دور الـ 8 من البطولة .. ويقام دور الـ 8 ومواجهتي نصف النهائي بالإضافة للمباراة النهائية في دورة مجمعة بالبرتغال، نظرًا للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.

 * وكان شاكير قد ألغى هدفًا لليونيل ميسي في الشوط الأول ، كان ليحسم المواجهة مبكرًا لكنه عاد واحتسب ركلة جزاء لليونيل ميسي في نهاية الشوط نفسه بعد اللجوء لتقنية الفيديو، ولا تعد تلك هي المرة الأولى التي يدير فيها (شاكير) مباراة لبرشلونة ، فسبق له أن أدار لقاء العودة التاريخية لليفربول في نصف النهائي الموسم الماضي، كما أدار مواجهة نهائي دوري الأبطال في 2015 أمام يوفنتوس عندما حقق النادي الكتالوني اللقب لآخر مرة.

 * جدير بالذكر أن تقارير صحفية أخرى كانت قد أكدت أن ليونيل ميسي قد رفض مصافحة النجم اليوناني كوستاس مانولاس أيضًا والذي سخر من التقارير الصحفية التي تحدثت عن رفض ميسي مصافحته بعد المباراة .. وأوضح مانولاس أن كل ما يقال في وسائل الإعلام الإسبانية عن الأمر ليس له أي أساس من الصحة ، مفيداً بأن اليد التي ظهرت في الفيديو هي يد الحكم التركي كونيت شاكير.

 * وأظهر الفيديو ميسي وهو يقول لا بإصبعه لشخص يحاول مصافحته، بعدما صافح بعض لاعبي نابولي، وبطريقة ما ظهر مانولاس بعد إشارة ميسي ما جعل الجمهور يظن أن اليوناني كان المقصود بتلك الحركة .. واتجه مانولاس إلى حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي إنستجرام ليوضح الأمور ، ويقول : "لم أر في حياتي لاعب كرة قدم ، يرتدي ساعة يد .. أحياناً يكون عليك الاستيقاظ ورؤية الصور بحرص قبل كتابة بعض الأشياء".

 * وكانت اليد التي بها الساعة هي يد الحكم التركي شاكير الذي ألغى هدفاً لميسي بداعي وجود لمسة يد.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى