القبض على متهمين بقتل شاب في كريتر

> عدن «الأيام» خاص

> ألقت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة كريتر بقيادة نائب قائد الشرطة النقيب أمجد الصبيحي أمس القبض على 4 متهمين بقتل الشاب عيدروس منور، في حي القطيع بمديرية صيرة في العاصمة عدن.

وكانت اشتباكات اندلعت بين مجموعتين مسلحتين فجر أمس أدت إلى مقتل الشاب عيدروس منور، ولم تتضح حتى لحظة كتابة الخبر دوافع وملابسات الاشتباكات.

وقال نائب قائد شرطة كريتر النقيب الصبيحي، في تصريح صحفي لوسائل الإعلام "إن قوة أمنية نفذت عملية نوعية ونجحت في غضون ساعتين من إبلاغها بخصوص جريمة قتل الشاب عيدروس منور في إلقاء القبض على أربعة متهمين بالجريمة"، لافتا إلى أن التحقيقات ما زالت جارية مع المتهمين لمعرفة تفاصيل ودوافع وملابسات الجريمة.

وأضاف النقيب الصبيحي: "تم إلقاء القبض على 6 متهمين آخرين متورطين بترويج وبيع مادة الحشيش بينهم أحد أكبر مروجي وبائعي الحشيش على مستوى العاصمة عدن ومديرية صيرة، وتم إيداع جميعهم السجن واتخاذ الإجراءات القانونية إزاءهم".

وأشار إلى أن شرطة كريتر بصدد استكمال كافة الإجراءات القانونية بخصوص جريمة قتل الشاب عيدروس منور وترويج وبيع الحشيش، وذلك تمهيدا لإحالة كافة المتهمين وملفي الجريمتين إلى النيابة والقضاء لينالوا جزاءهم وعقابهم الرادع والعادل.

وتعهد الصبيحي ببذل ومواصلة المزيد من الجهود الأمنية الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة في مديرية صيرة، متوعدا الخارجين عن النظام والقانون وكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار بالضرب بيد من حديد والعقاب وفقا للقانون، مشيدا بجهود كافة ضباط وأفراد شرطة كريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى