تواصل القصف على منازل مواطنين ومزارعهم بالحديدة

> الحديدة «الأيام» المركز الإعلامي لألوية العمالقة

>
شنت قوات الحوثي أمس قصفاً مدفعياً عنيفاً بمختلف أنواع الأسلحة على منازل المواطنين والمزارع بمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة.

مصادر محلية في التحيتا أفادت أن المليشيات استهدفت منازل المواطنين بقذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 وعيار 82 وبقذائف RBG بشكل عنيف منذ ساعات الصباح.

وأضافت المصادر أن المليشيات أطلقت النار على مزارع المواطنين في أطراف المديرية باستخدام معدلات البيكا وبسلاح الدوشكا، بالإضافة إلى سلاح 14,5 وبالأسلحة القناصة، مخلفة حالة من الخوف في صفوف المزارعين والسكان في المدينة. هذا وقد أصيب يوم أمس مواطن في العقد الرابع من العمر بشظايا قذيفة هاون عيار 120 أطلقتها مليشيات الحوثي من مناطق تمركزها وتسببت بإصابته وتفجير الحراثة أثناء ممارسة عمله في المزرعة جنوب التحيتا.

وذكرت مصادر محلية في الجبلية التابعة لمديرية التحيتا أن الحوثيين أطلقوا عدداً من قذائف مدفعية الهاون عيار 82، صوب قراهم السكنية بشكل عنيف نهار أمس الأحد.

وطبقاً للمصادر، استهدف مسلحو الحوثي مزارع المواطنين في المناطق ذاتها بسلاح معدل البيكا وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة عيار 12.7 وعيار 14.5 بشكل مكثف.
في السياق نفسه، أشارت المصادر إلى قيام عناصر الحوثي بعمليات قنص متواصلة على المارة في الطرقات المؤدية إلى مناطقهم ومزارعهم، مخلفين حالة من الذعر والرعب في أوساط السكان الأبرياء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى