محافظ عدن يناقش مع السفير الصيني تعزيز المشاريع الاقتصادية والتنموية

> الرياض «الأيام» خاص

>
ناقش أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، في لقاءه اليوم الثلاثاء بالرياض مع سعادة السفير الصيني لدى اليمن السيد كانغ يونغ، جملة من القضايا المتصلة بتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك وتبادل الخبرات بين بلادنا بشكل عام والعاصمة عدن بصورة خاصة وبين جمهورية الصين الشعبية.

يأتي هذا اللقاء بعد سلسلة لقاءات وجهود دبلوماسية حثيثة يبذلها محافظ عدن مع ممثلي دول عظمى ومؤثرة في خارطة السياسة الدولية والإقليمية، مما يعزز دعم العاصمة عدن في القطاعات الأمنية والاقتصادية والخدمية والتنموية وفي إقامة المشاريع.

وعبر المحافظ في اللقاء عن تقديره للدور الصيني في دعم الجهود المعززة للأمن والاستقرار والتنمية، مبدياً أمله وتطلعه لتعميق العلاقات وتعزيز التعاون والاستفادة من تجربة الصين من خلال دعم الأصدقاء في الصين للعديد من القطاعات الحيوية والتنموية في العاصمة عدن في الحاضر والمستقبل.

من جانبه هنأ السفير كانغ يونغ أحمد حامد لملس بمناسبة تعيينه محافظا لعدن، مؤكدا دعم جمهورية الصين الشعبية لكل الجهود التي تسهم في تثبيت الأمن والاستقرار، مبدياً استعداد بلاده لتقديم الدعم والعون والمساعدة بما يسهم في تحسين وتطوير ونهوض العاصمة عدن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى