العسكريون الجنوبيون يدعون للاحتشاد مجددا أمام مقر التحالف

> عدن «الأيام» خاص:

> بعد مرور 50 يوما على بدء اعتصامهم السلمي..
أصدرت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي أمس بيانا دعت فيه إلى فعالية تصعيدية اليوم أمام مقر التحالف بعدن، في اليوم الـ50 منذ بدْء اعتصامهم السلمي، معنونة بيانها بـ "دعوة للاحتشاد".
وجاء نص البيان: «في البداية تتوجه القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا واللجنة التحضيرية للاعتصام العام والمفتوح بخالص التهاني والتبريكات إلى شعبنا الجنوبي المكافح في الداخل والخارج وإلى كافة قادة ومنتسبي قواتنا المسلحة والأمن والمقاومة الجنوبية في كافة مواقع الشرف والبطولات وإلى كافة أسر الشهداء والجرحى بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1442ھ، وكل عام والجميع بألف خير.

وبعد مرور 48 يوماً على الاعتصام الحقوقي العام أمام مقر قيادة قوات التحالف والذي لم نرَ أو نسمع منهم أي تجاوب أو حلول بشأن مطالب الاعتصام حتى اللحظة.
ونتيجة لكل ذلك واستمرارا لكافة الأنشطة والمسيرات الاحتجاجية العديدة التي تم تسييرها وتنفيذها، فإننا في القيادة الميدانية للهيئة واللجنة التحضيرية للاعتصام ندعو كافة القادة العسكريين والأمنيين وكافة منتسبي وحداتهم ومنتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة وكافة المتقاعدين والمسرحين قسراً مدنيين وعسكريين وأسر الشهداء والجرحى ومنظمات المجتمع المدني بكافة مسمياتها المتواجدين في النطاق الجغرافي لمحافظة عدن، ندعوهم جميعاً للاحتشاد في مخيم الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف بمديرية البريقة، تنفيذاً للفعالية التصعيدية المقررة صباح يوم الأحد الساعة التاسعة صباحاً الموافق 23 أغسطس 2020م، المتزامنة مع اكتمال خمسين يوماً على الاعتصام.

 كما ندعو كافة وسائل الإعلام المختلفة للحضور والمشاركة وتغطية الحدث.
وفي الختام ندعو الجميع أن يكونوا عند مستوى التحدي والرهان لإنجاح هذه الفعالية، والجاهزية القصوى للخطوات التصعيدية المتتالية القادمة».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى