تجاوباً مع «الأيام» حول معاناتهم.. عودة الكهرباء إلى حي وديع حداد بالمنصورة

> عدن «الأيام» خاص

> عادت الكهرباء إلى منطقة عمائر الجيش في حي وديع حداد بمديرية المنصورة مؤخراً، بعد انقطاع دام 5 أيام، بسبب عطب أصاب محول التغذية الخاص بكهرباء الحي.

وشكر أهالي عمائر الجيش في حي وديع حداد بالمنصورة صحيفة "الأيام" على نشرها مناشدتهم ومطالبتهم المؤسسة العامة للكهرباء والسلطة المحلية بإعادة التيار إلى منازلهم بعد انقطاع دام 5 أيام متواصلة.

ونشرت «الأيام» في أعدادها السابقة خبر مناشدة ومطالبة المواطنين على وجه السرعة بإصلاح وإعادة التيار الكهربائي إلى منازلهم، وعلى ضوء الخبر تفاعلت وتجاوبت المؤسسة العامة الكهرباء والسلطة المحلية، ووفرت محول تغذية جديداً، وقامت بإصلاح الخلل.

وقال الأهالي في رسالة بعثوها للصحيفة: "نحن أهالي حي وديع حداد كل باسمه وصفته نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لصحيفة «الأيام» على وقفتها الصادقة معنا في معاناتنا، ونقلها لمأساتنا بصدر رحب، وإيصال صوتنا للجهات المسؤولة بكل وضوح، كما نشكر قيادة وعمال المؤسسة العامة لكهرباء المنطقة الثانية، والسلطة المحلية في المنصورة على جهدهم في العمل، والتنسيق المتواصل خلال الأيام الماضية، الذي أثمر بعودة التيار الكهربائي في حي وديع حداد بالمنصورة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى