مواطنون بلوك 21 بالمنصورة: الاشتباكات خلفت خسائر مادية بمنازلنا

> عدن «الأيام» خاص

>
شكا مواطنون في المنصورة بعدن من تعرض حياتهم للخطر وتعرض منازلهم وممتلكاتهم لضرر بالغ جراء الاشتباكات التي اندلعت أمس الأول في بلوك 21 بين إحدى دوريات قوات الطوارئ بأمن عدن ومسلحين مجهولين.

وقال المواطن وليد يحيى علي صالح أن اشتباكات عنيفة استمرت من قرابة الساعة 11 من مساء يوم الأحد حتى صباح الإثنين أدت لدخول الرصاص لمنزله واستقرت عدة رصاصات في جدار الغرفة الخاصة بأطفاله وفي شاشة التلفزيون التي اشتراها لهم، موضحاً أنه وعائلته عاشوا لحظات رعب وفزع طوال فترة الاشتباكات، ولم يستطيعوا مغادرة المنزل، ولاحظ أن تبادل إطلاق النار لم يكن موجها وكان عشوائياً وأضر بمنازل وسيارات مواطنين في بلوك 5 وبلوك 6 بالمنصورة.


وقال المواطن إن على الأمن أن يراعي حياة المواطنين، فليس من المنطق أن تسفر ملاحقة أحد المشتبهين عن قتلى مدنيين. وظيفة الأمن في الأول والأخير حمايتهم.

تجدر الإشارة إلى أن أمن عدن كان قد أصدر بلاغاً أمس الأول حول الاشتباكات بالمنصورة، أوضح فيه أن إحدى دوريات قوات طوارئ أمن عدن تعرضت في بلوك 21 لهجوم مسلح من مجهولين، وأصيب على إثرها أحد أفراد الأمن، وتم نقله إلى المستشفى وملاحقة العناصر المهاجمة التي تحصنت في المنازل واستخدمت أسلحة خفيفة وقذائف (آر بي جي) في مواجهة قوات الأمن.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى