النيابة الجزائية وحماية المنشآت يعززان التنسيق المشترك

> عدن «الأيام» خاص

>
بحث رئيس النيابة الجزائية في عدن القاضي أدهم العولقي اليوم الأربعاء والعميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية في عدن زيادة مستوى التنسيق بين النيابة الجزائية وقوات حماية المنشآت بما يعزز العمل المشترك.

وأكد بن عفيف على أهمية عودة عمل المحاكم والنيابات في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد، مشيدا بجهود العولقي وكافة منتسبي النيابة الجزائية لعودة العمل.
وناقش الجانبان توطيد العمل المشترك بين قوات حماية المنشآت الحكومية والنيابة الجزائية في عدن، وفي مقدمتها الجانب الأمني وحماية القضاة.

وأشاد العولقي بالدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية بتأمين النيابات وحراستها وحمايتها من السرقة والنهب، مشيرا إلى أن وجود قوات حماية المنشآت الحكومية يشعر منتسبي النيابة بالأمان.

من جانبه شدد العميد أحمد بن عفيف على أهمية أن تضطلع النيابة الجزائية بدورها الهام للفصل في القضايا، للحد من انتشار الفوضى وانهيار الأمن، لكونها أحد أهم أعمدة الجهاز الأمني في البلاد.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية ستقف دوما من القضاء لإحقاق الحق، وإعادة الحقوق إلى أهلها، كما أنها ستظل بجانب القضاة لاستعادة دورهم المحوري الهام.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى