لملس يدعو للحد من المظاهر العسكرية في مطار عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
دعا محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس إلى التنسيق بين إدارة أمن مطار عدن الدولي والأجهزة الأمنية وقوات التحالف العاملة في المطار للحد من المظاهر العسكرية في المطار باعتباره يعكس صورة حضارية عن العاصمة.

وشدد لملس على تسهيل إجراءات ومعاملات المسافرين والقادمين عبر المطار، مشيرا إلى أهمية اتباع احتياطات أمنية عبر الطرق والأساليب الحديثة، وتطوير منظومة العمل الأمني وأجهزة الفحص في المطار لجعله في مصاف المطارات المتطورة.

واطلع المحافظ خلال اجتماع موسع عقده على هامش زيارته التفقدية لمطار عدن الدولي صباح اليوم الإثنين، مع إدارة وكوادر المطار الفنية وممثلي الأجهزة الأمنية، اطلع على المشكلات والصعوبات التي تعرقل سير العمل في المطار.
وأشار إلى تبني البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مشروع ترميم وإعادة تأهيل مرافق المطار عدن الدولي، الذي سيتم تنفيذه قريبا.

لملس يدعو للحد من المظاهر العسكرية في مطار عدن
لملس يدعو للحد من المظاهر العسكرية في مطار عدن

وفي سياق تفقده للمرافق الخدمية في العاصمة عدن، اطلع محافظ عدن أحمد حامد لملس، أمس، على أوضاع صندوق النظافة والتحسين.

وخلال زيارة إدارة الصندوق، التقى لملس بالمدير العام التنفيذي للصندوق قائد راشد أنعم، ونائبه نبيل غانم، ومدراء الإدارات وموظفي الصندوق، مستمعا منهم إلى شرحٍ وافٍ عن أعمال وأنشطة الصندوق في مختلف مديريات العاصمة وأبرز المشكلات التي تواجهها إدارته وتحد من أنشطته، وفي مقدمتها النقص الحاد في المعدات والآليات الجديدة، والبسط والاستيلاء غير القانوني على أصول الصندوق، وتمليك الباسطين بعضاً من تلك الأصول من قبل هيئة الأراضي، فضلاً عن البناء العشوائي حول الحدائق والمتنفسات العامة وغيرها.

ودعا المحافظ قيادة وموظفي الصندوق إلى بذل مزيد من الجهود ورفع وتيرة العمل في مجالي النظافة والتحسين، مشدداً على تحديث طرق وآليات عمل الصندوق وتحسين أدائه وخدماته وموارده وترشيد الإنفاق والحد من الصرف غير الضروري بما يكفل الحفاظ على موارد الصندوق. كما أكد دعم السلطة المحلية للصندوق بما يمكنه من أداء مهامه وأعماله اليومية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى