عقب الاعتداء على وكيل مدرسة.. اجتماع للسلطة المحلية والأمنية بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

> عُقد صباح أمس في مبنى ثانوية الفقيد عثمان عبده للبنين، بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن، اجتماع موسع، ضمّ مدير عام مديرية الشيخ عثمان فهيم عوض عباد، والنقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام أمني الشيخ عثمان، ومدير مكتب التربية بالمديرية أنور محضار راجح، ورئيس انتقالي الشيخ عثمان العميد رياض درويش، لبحث تداعيات الاعتداء على وكيل ثانوية عثمان عبده ومعلم آخر.

وأكد مصدر لـ«الأيام» تعرض وكيل ثانوية عثمان عبده أ.علي الكمراني وزميله أ.أحمد عبيد، أمس الأول، لاعتداء آثم بالضرب المبرح والهيانة من قِبل أحد الطلاب الراسبين في المدرسة، ومعه عدد من البلاطجة بحوزتهم أسلحة.

عقب الاعتداء على وكيل مدرسة.. اجتماع للسلطة المحلية والأمنية بالشيخ عثمان
عقب الاعتداء على وكيل مدرسة.. اجتماع للسلطة المحلية والأمنية بالشيخ عثمان

وأدى الاعتداء لإصابة وكيل الثانوية وزميله بجروح وكدمات بليغة، وأكد المصدر أن المعتدين لاذوا بالفرار، دون القبض عليهم ومحاسبتهم.

وأثار الاعتداء على حرم ثانوية عثمان عبده والمعلمين، حفيظة وسخط الوسط التربوي والتعليمي والمجتمعي، حيث أدانت نقابة المعلمين والتربويين والمجلس الانتقالي ومجلس الآباء في مديرية الشيخ عثمان هذا العمل الجبان.

وأكد المجتمعون على رد هيبة المعلم وضرورة محاسبة من اقترفوا هذا العمل بالاعتداء على المعلمين داخل حرم المدرسة، ومحاسبتهم لينالوا جزاءهم، مع توجيه الأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض على المعتدين.

حضر الاجتماع مدراء عدد من المدارس الثانوية والأساسية في المديرية، تعبيراً عن تضامنهم مع المعلمين، ومدير ثانوية عثمان عبده أ.سالم أحمد سالم الوهاشي، والطاقم التعليمي والتدريسي بالمدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى