تسجيل يوثق مقتل شاب من تعز على يد 5 أشخاص بصنعاء «صور»

> صنعاء «الأيام» خاص

> طالب مواطنون وناشطون بسرعة القبض ومحاكمة قتلة الشاب عبد الله قايد الأغبري، 19 عاما من أبناء قرية العويضة مديرية حيفان محافظة تعز، الذي تعرض للتعذيب والضرب المبرح من قبل خمس أشخاص بمحلات السباعي بمدينة صنعاء.

وبحسب فيديو مسجل من إحدى كاميرات المراقبة في مسرح الجريمة بمحال السباعي فقد انهال خمسة أشخاص بالضرب المتواصل على المجني عليه عبدالله الأغبري ولمدة 6 ساعات بأحزمة وكيبلات كهربائية، ثم قاموا بأخذه إلى الحمام وتم تقطيع شرايين يديه وتركوه ينزف دماً، ولم تتضح أسباب ضربهم للشاب ومحتوى النقاش الذي كان يدور بينهم بينما كانوا ينهالون عليه بالضرب.

لحظة التعذيب والضرب
لحظة التعذيب والضرب

وقام منفذو الجريمة بأخذه وذهبوا به إلى جولة عمران (جولة الجمنة) إلى مستشفى يوني مكس، لاستخراج تقرير يفيد بانتحار الشاب، لكن بعد أن تم تتبع خيوط الحادثة من قبل فريق البحث بالمستشفى، وفقاً لرواية منفذي الجريمة، تم الوصول إلى تسجيل مدته 6 ساعات يفضح الجريمة، ويثبت زيف ادعاءاتهم.

لحظة تقطيع شرايين يديه
لحظة تقطيع شرايين يديه

وبحسب وسائل إعلام محلية وعربية، فإن منفذي الجريمة هم: عبد الله حسين ناصر السباعي، جميل دايل شوعي محمد الجربة، محمد عبد الواحد محمد الحميدي، وليد سعيد الزغير سعيد العامري، ومنيف قايد عبدالله المغلس.

بعد انتهاء الجريمة
بعد انتهاء الجريمة

تجدر الإشارة إلى أن مصادر مطلعة أوضحت أن الشاب ترك تكملة عامه الدراسي الأخير لكي يبحث عن رزق لأمه وإخوته عن طريق مدرس له أوصاه بالعمل في صنعاء مع أحد أصدقائه، وهو أحد منفذي الجريمة (عبد الله حسين ناصر السباعي) ويمتلك محل جوالات في شارع القيادة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى