لملس يشدد على ضرورة سرعة إنجاز مستشفى عدن العام

عدن «الأيام» نبيل الجنبد

اطلع محافظ عدن أحمد حامد لملس اليوم الأربعاء، برفقة ممثل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن أحمد مدخلي، على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل مستشفى عدن، وإنشاء مركز القلب المفتوح الممول من الصندوق السعودي للتنمية.
وخلال اطلاعهم بأقسام المستشفى ومركز القلب الذي يجري إعادة تأهيله، استمع المحافظ إلى شرح مفصل من مدير المشروع م.عصام حيدر.

وأكد عصام حيدر أن العمل يجري وفق الخطة، التي تم الاتفاق عليها مع الاستشاري الهندسي للمشروع والصندوق الاجتماعي للتنمية، لافتا إلى أن نسبة الإنجاز للمشروع وصلت إلى 75 %.

وعرض حيدر لمحافظ عدن ولمدير البرنامج الإشكاليات والصعوبات التي تواجه عملية توريد الأجهزة والمعدات الطبية نتيجة الإجراءات بالمنافذ الجمركية، متمنيًا من السلطة المحلية تسهيل الإجراءات لإيصال المعدات من أجل سرعة التجهيز للمشروع الذي من المفترض أن ينجز نهاية العام الجاري 2020.


وعقب الانتهاء من الزيارة شدد محافظ عدن على ضرورة سرعة الإنجاز للمستشفى الذي سيسهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بمحافظة عدن والمحافظات المجاورة لها، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتسهيل كافة الإجراءات الهادفة لإعادة تأهيل القطاعات الخدمية وفي مقدمتها القطاع الصحي.

إلى ذلك قام محافظ عدن بزيارة تفقدية لمركز الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية، واستمع خلال الزيارة من مدير مستشفى الجمهورية التعليمي د. أحمد الجربا إلى كيفية سير العمل وما يقدمه المركز من خدمات للمرضى وأبرز الصعوبات التي تقف عائقا أمام القائمين عليه.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى